شكاوي البيئة

ردم الطريق امام منزلي بالجمالية الدقهلية

السيد الحناسب / محافظ الدقهلية ـ إدارة البيئة
بعد التحية
مقدمه لسيادتكم / نهلة إبراهيم إبراهيم بطة ـ من الجمالية ـ محافظة الدقهلية ـ ش . طريق دمياط رقم قومى : 27101111200222
الموضوع
حيث أننى اسكن بشارع طريق دمياط ـ مدينة الجمالية ولى جار يدعى / محمد رفعت طه جاب الله قام بردم الشارع المؤدى لمنزله من أمام منزلى لكى تمر سيارات النقل إلى المضرب الخاص به حيث أنه يمتلك مضرب ارز داخل الكتلة السكنية وهذا المضرب مضر بالبيئة ويسبب مشاكل صحية لنا ولباقى السكان بالمنطقة .
ولم يكتف بذلك بل تعدى كل الحدود وقام بردم الشارع أمام منزلى بكمية كبيرة من الردم مما جعل بيتى مجروح للمارة وكأننى اسكن بالشارع .
تقدمت بمحضر بمركز شرطة الجمالية بتاريخ 25/1/2016 برقم 333 إدارى الجمالية لسنة 2016 وتم تحويل المحضر إلى النيابة وطلب السيد وكيل النيابة معاينة من إدارة البيئة بمجلس مدينة الجمالية وقام الأستاذ / السيد مجاهد الموظف بقسم البيئة بمجلس مدينة الجمالية بعمل المعاينة وبعد عمل المعاينة قال لى أ / السيد مجاهد أنه سيقوم بتنفيذ الإزالة لهذا التعدى وحتى الآن لم يتم عمل أى شيئ منذ ذلك التاريخ ولا ندرى ما السبب هل تواطؤ من إدارة البيئة بمجلس مدينة الجمالية أم استهتار بمشاكل المواطنين .
نرجو من سيادتكم تشكيل لجنة من قبل سيادتكم للمعاينة على الطبيعة وعمل اللازم قانونا ومحاسبة كل مقصر حفاظا على حرمات بيوتنا وتنفيذا لسيادة القانون .
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام
مقدمه لسيادتكم
نهلة إبراهيم إبراهيم بطة
من الجمالية ـ دقهلية ـ ش . طريق دمياط
رقم قومى : 27101111200222
تليفون 7733143 050

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Sunday, March 20th, 2016 في 00:53

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها