شكاوي المواطنين السوريين

فصل عقود سنوية شركة مرفأ اللاذقية

بتاريخ 17/3/2016 تم إنهاء عقودنا نحن عمال بعقد وخبرة سنوية وعددنا /14/عاملا وعاملة في شركة مرفأ اللاذقية بسوريا ، حيث تم التعاقد معنا منذ أكثر من سنوات بدون انقطاع ومارسنا العمل حسب الأصول.
فوجئنا يوم تجديد عقودنا دون سابق إنذار على الرغم من أننا كنا مطمئين وعائلاتنا بأنه سوف يتم تثبيتنا بالعمل حسب ماورد على لسان السيد وزير العمل أمام وسائل الإعلام ، حيث صرح بأنه سوف يتم تثبيت كافة العاملين اللذين مضى على استخدامهم بعقود مؤقتة تحت أي مسمى.
لذا فإننا نستغرب هذا التوقيت الذي سوف يقضي على أحلامنا مع اعتبار أن انقطاعنا في هذا التوقيت سوف يقضي على آمالنا بالتثبيت بسبب هذا الانقطاع وأصبحنا في الشارع بدون عمل.
راجعنا نقابة العمال التي بدورها قامت بإرسال مذكرة برقم 89/ ص تاريخ 17/3/2016 إلى الاتحاد العام لنقابات العمال في دمشق والاتحاد المهني أيضاً.
وكلنا أمل أن تلقى مشكلتنا اهتمامكم راجين إعادتنا إلى العمل بالطريقة التي تضمن لنا حياة مستقرة مع عائلاتنا.

الدولة: سوريا | المنطقة او المحافظة: اللاذقية

اضيف بتاريخ: Saturday, April 9th, 2016 في 23:25

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها