شكاوي الموظفين المصريين

فصلى عن العمل تعسفيا من شركة بتروجت جت كاست

تحيه طيبه وبعد ,,,,

اقدم لسيادتكم انا المواطن / محمد مصطفى حسن ابراهيم 29 سنه من ابناء محافظة الاسماعيلية شكواى بخصوص فصلى عن العمل تعسفيا من قبل الاستاذ هشام خطاب مدير عام الموارد البشرية لشركة بتروجت وقد تم فصلى تعسفيا رغم اننى قد تم تعيينى بناءا على اختبارات قامت باجرائها شرة جت كاست داخل ديوان عام محافظة الاسماعيلية . وقد اجتزت الاختبارات وتم تعيينى يوم 27/12 الماضى كمدخل بيانات بقسم المشتريات واثبت كفاءه بالعمل .. وبدات الاحظ تعيين اداريين جدد بالمخازن وغيرها لم يقوموا باجراء اختبارات وليسوا من الاسماعيلية .. وفى يوم 23/1 الماضى فوجئت بقرار فصلى (انا الوحيد المعين من اسماعيليه و الذى اجتزت الاختبارات) دون اسباب , ومازالوا هم يعملون !!
ذهبت للمحافظة وظللت شهرا اعانى لاستخرج اوراق مختومه وموثقه تثبت اجتيازى للاختبارات. وقمت باحضارها و بارسالها عن طريق الفاكس وعن طريق الفرع للاستاذ هشام خطاب ولا احدا يجيب !!
ارجو من سيادتكم محو الظلم عنى فانا اقيم مع والدتى المسنه بمنزل ايجار ولا اتقاضى اجر من شهرين..
وهذه هى المستندات ولسيادتكم جزير الشكر والتقدير

محمد مصطفى حسن
ت / 01000319842

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسماعيلية

اضيف بتاريخ: Monday, March 28th, 2016 في 13:35

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها