شكاوي المياه

اخطاء بتوصيل مرفق خط مياه بقرية السيول اسيوط

السيد المهندس / محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس ادارة شركة مياه اسيوط و الوادى الجديد تحية طيبة،، وبعد
مقدمه لسيادتكم/ أهالي قرية السيول بعزبة خليفة – النواورة – البداري محافظة اسيوط
ضد/ المسئولين عن شبكة المياه بقرية النواورة وعزبة خليفة
حيث شرع المسئولون عن شبكة المياه بعزبة خليفة – منذ خمسة أيام تقريبًا – في توصيل خط مياه (4 بوصة) لنادي مركز الشباب والرياضة بعزبة خليفة، وذلك من خط مياه يقع شرق مركز الشباب، وهناك اعتراض من جهتنا للأسباب التالية:
1 – أن الخط الجديد المراد توصيله لمركز الشباب (4 بوصة) يضعف المياه عند أهالي القرية تماما، لأن الخط المخصص لقرية السيول (4 بوصة) أيضًا، ولا يكفي القرية من المياه، والمياه قد تظل باليوم أو اليومين غير متوفرة عندنا، علما بأن هناك خط قديم واصل لمركز الشباب(2بوصة) في نفس المكان.
2- أن المسئولين قاموا بالشروع في الحفر في منتصف الطريق، مما يجعل خط المياه والمحبس عُرضة للكسر والتلف بسبب مرور السيارات عليه، وكذلك اللوادر الكبيرة، وهذا ينافي مراعاة جانب السلامة والأمان أثناء توصيل خط مياه.
3- عدم مراعاة المسئولين لاحتمالية رصف الطريق بالأسفلت فيما بعد، وعند ذلك تكون هناك اضطرارية لنقل الخط كله إلى جانب الطريق، مما يكلف الدولة أعباء مالية أخرى.
ولذا نرجو من سيادتكم اتخاذ الإجراء اللازم، والتنبيه على جعل الخط (2بوصة) فقط حتى لا يضعف مياه القرية، وجعله على جانب الطريق مثل الخط القديم، بعيدا عن مرور السيارات تفاديا لحدوث أضرار أو تلفيات به، ولاحتمالية حدوث رصف للطريق فيما بعد، علما بأن عملية الحفر لم تكتمل بعد، ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير.
مقدمه لسيادتكم
أهالي قرية السيول بعزبة خليفة – النواورة
وعنهم/ علي عبدالسلام محمد علي
قاطن/ البداري – قرية النواورة – عزبة خليفة

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Sunday, April 10th, 2016 في 00:47

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها