شكاوي المواطنين المصريين

التعدى على المحل الخاص بى في محافظة بورسعيد

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد المحترم
اللواء : عادل الغضبان
محافظ بورسعيد
تحية طيبة و بعد,,,,,,,,,
أمتلك محلا رقم 14 بشارع عرض الملاحة بعمارة الفسطاط مدخل أ بمساكن جمعية بناء مشاكن العملين بشركة الفناة للشحن و التفريغ و ذلك منذ( 17) عاما و تقدر مساحة المحل حوالى 13 ) مترمربع .
و منذ عدة ايام فوجئت بقيام السكان باقتحام المحل و هدم السقف و الحوائط الجانبية اليسرى و اتلاف البلب الخارجى للمحل و اتلاف ما به من ممتلكات كنت قد وضعتها به و اقامت بيت لمصعد العمارة داخل المحل الخاص بى مستندين الى ان المحل يقتطع جزءا من المنوار الخاص بالعمارة و هذا الكلام غير صحيح .
حيث ان المساحة الفعلية للمحل حسب عقد التخصيص الخاص بالمحل و المكلفة العقارية التى تصدر من مأمورية الضرائب العقارية و كشف المساحة الصادر من مكتب تنظيم مدينة بورفؤاد هى حوالى 13 متر مربع كما هو وارد فى عقد المحل الابتدائى .
وعند توجهى لعمل الاجراءات القانونية بقسم أول بورفؤاد تم عمل المحضر رسمى بالواقعة و توجيهى الى مكتب تنظيم مدينة بورفؤاد لعمل الازم بناءا على المحضر الرسمى توجهت بخطاب رسمى من القسم الى رئيس مدينة بورفؤاد و قد طلب من التوجه الى المكتب الهندسى بمبنى المدينة لعمل اللازم فقمت بالتوجه الى :
المهندس : محمد عبده مديرمكتب التنظيم .
و المهندسة :عزة البربرى مديرة تصاريح المصاعد .
و لكنى فوجئت بعلمهم التام بالواقعة و تواطئهم الكامل مع سكان العمارة ضدى و تسهيل ماقام سكان العمارة بعمله من الاستيلاء على المحل الذى امتلكه و هدم الحوائط و السقف و عمل المصعد بداخله .
و علمت من أحد السكان بالعمارة أنه قام المدعو : أحمد محمد احمد الشامى مأمور العمارة بالاستعانة بالمدعو أشرف و يعمل موظف بمجلس مدينة بورفؤاد بعمل الرسم الهندسى للعمارة و فوجئت بأن الرسم مستحدث و غير واقعى و غير قانونى و ادى الى استقطاع جزء كبير من المحل الخاص بى للاسف .
و أرى ان المهندس محمد عبده و المهندسة عزة البربرى و المدعو اشرف قد ظلمونى و تعدوا على حقى و تعاونوا مع سكان العمارة ضدى مما ادى الى ضياع حقى الذى امتلكه بالمستندات الرسمية .
أرجو ان تشملونى برعايتكم و ان تحمونى من المهندس محمد عبده و المهندسة عزة البربرى و ان يرد لى حقى لما نعده فيكم من احقاق للحق و المعروف .
و تفضلوا بقبول فائق الاحترام و التقدير .
مقدمه لسيادتكم
محمد عبده مصطفى
مالك المحل رقم 14 شارع عرض الملاحة عمار الفسطاط مدخل ا
محمول رقم :01223038347
مرفق طيه : المحضر و صورة العقد و صورة المكلفة العقارية .

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: بورسعيد

اضيف بتاريخ: Friday, April 15th, 2016 في 07:02

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها