شكاوي التعليم

النقل التعسفي في منطقة الاسكندرية الازهرية

تحية طيبة وبعد
مقدمه لمعاليكم الاسم /محمد ابراهيم السيد الاجهورى الوظيفة اخصائى اجتماعى بمعهد جمال زين الدين النموذجى بمنطقة الاسكندرية الازهرية برقم سجل /302353
اعرض على معاليكم الاتى :-
حيث اننى فوجئت ان منطقة الاسكندرية الازهرية ارسلت خطاب بتاريخ 12/4/2016م يفيد بنقلى من المعهد وتوجيهى الى ادارة الشعبة الاسلامية بالعمل بها كمشرف ليلى ” وهذا يعتبر نقل تعسيفى ” وحيث اننى لم اتقدم بطلب نقل من معهدى.
وان عملى كاخصائى اجتماعى هو لدراسة حالة الطلاب وعمل الابحاث وعملى فنى وليس لى الحق فى الاشراف الليلى والمبيت .
وحيث ان شيخ المعهد ارسل خطابا بانه لا يوجد بديل لى بالمعهد والعمل فى حاجة ماسة الى الاخصائى الاجتماعى ولم نتلقى اى رد من منطقة الاسكندرية .
هذا وحيث اننى العائل الوحيد لاسرتى المكونة من اب وام مسنين وحيث ان امى مصابة بفيروس سى والضغط والسكر وان ابى مصاب بالقلب وسيجرى جراجة قلب مفتوح وهذا بجانب زوجتى واولادى حيث ان لى ثلاثة ابناء بنتان وولد اكبرهم سنتان وان المنطقة التى اسكن بها هى منطقة خورشيد وهى من المناطق النائية وخوفا على الابوين وزوجتى واولادى وهم ليس لهم عائل غيرى .
ارجو من معاليكم انصاف حقى واعطاء الامر بعدم نقلى التعسيفى من مقر عملى .
ولمعاليكم وافر الاحترام والتقدير
مقدمه لمعاليكم
الاسم / محمد ابراهيم السيد الاجهورى
رقم السجل / 302353
رقم المحمول /01203150606

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Saturday, April 23rd, 2016 في 12:09

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها