شكاوي المواطنين المصريين

اغتصاب ارضي وتهديدي بقرية النخيلة ابو تيج

السيد اللواء / وزيــر الداخلية
تحية طيبة . . وبعد ، ،
مقدمة لسيادتكم المواطن / على عبد العال صادق ـ من قرية النخيلة ـ مركز أبوتيج ـ محافظة أسيوط
ضــــــــد
1) مصطفى محمد حامد أحمد على حنفى وشهرته ممدوح ــ والشقيق الأكبر للمدعو / عزت حنفى
2) محمد مصطفى محمد حامد أحمد على حنفى وشهرته محمد ممدوح
3) محمود حامد محمد حامد أحمد على حنفى ـ وشهرته محمود عزت حنفى
4) حامد حسن محمد حامد على حنفى
5) محمد حمدان محمد حامد وشهرته محمد حمدى وآخرين .
6) أشخاص وبلطجية من خارج القرية تابعين له

الموضـوع

قاموا بأغتصاب أرض والدى بالقوة وتحت تهديد السلاح يوم 1/5/2016 بقرية النخيلة ــ نصف فدان بحوض الفقشة القصيرة رقم 4 ومنزرع قمح .
وقاموا بأغتصاب 14 قيراط منزرعة قمح وأستولوا على كل المحاصيل الزراعية بحوض العواى بجوار السكة الحديد بالنخيلة .
وقاموا بأغتصاب نصف فدان ( 12 قيراط ) غرب السكة الحديد فى الخرفشة البحرية وتم تحرير محاضر بذلك فى مركز شرطة أبوتيج ـ إدارى مركز أبوتيج .
ثم قاموا يوم 3/5/2016 الساعة 12 ظهرا بأغتصاب فدان وأربعة قراريط بالقوة وتحت تهديد السلاح هم ومن معهم من البلطجية من خارج القرية مما أساء أستياء أهل القرية وقاموا بحش عشرون قيراطا من البرسيم وقاموا بأخذ ثمانية قراري قمح من القطعة المذكورة الكائنة بالحرفشة البحرية .
وذهبت لمركز شرطة أبوتيج وحررت محضر رقم 32 ح يوم 3/5/2006 عن الواقعة الثانية .
ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بتهديدى داخل منزلى لأننى قمت بالذهاب إلى الشرطة لشكايتهم وأنا الآن موجود فى مركز الشرطة دون جدوى أو أى تحرك من قبل المركز شرطة أبوتيج ولا أعرف ماذا أفعل …
هذا كله مما تسبب فى ذعر أطفالى وبكاء النساء وهم عصابة أشقاء وأقارب المجرم / عزت حنفى الذى قضت عليه الداخلية وأنا مهدد حتى الآن ولم أدخل منزلى حتى تاريخه ولا أعلم شىء عن والدى وأخوتى وأولادى وزوجتى داخل منزلى .
وهذه الأرض محل الأغتصاب المذكور سلفا ملك والدى / عبد العال صادق حسن عبد العال وشهرته / عبد العال صادق حرز ـ مسجلة بالوحدة الزراعية بقرية النخيلة تحت رقم 1757 سجل 2 زراعة خدمات ورقم الحيازة 32 .
الأرض ملك والدى منذ عام 1972م والعقود مسجلة بالجمعية الزراعية ويشهد بذلك مدير الوحدة الزراعية والسادة الأعضاء وهذه الأرض موجودة على الطبيعة وتسقى بماكينة الرى ملك / عبده أبو رحاب وهذه الأرض الثانية تسقى بماكينة / سيد حامد القرم والقطعة الثالثة بماكينة والدى / عبد العال صادق وهى أرض موجودة على الطبيعة والحيازة والمواثيق للأرض بحوض الفقشة .
والجار البحرى ورثة عبد النبى منصور والجار القبلى عماد عبد اللطيف والشرقى مسقى مياه والغربى : أولاد على حنفى ( المشكو فى حقهم )
القطعة الثانية : بحوض الخرفشة
الحد البحرى : المشكو فى حقهم والقبلى : ورثة حامد القرم
والحد الغربى : فاصل ثم محمد يونس النجار ـ أرض زراعية
والحد الشرقى : ترعة رى
والقطعة الثالثة : بحوض الخرفشة والحد القبلى : ترعة
والحد البحرى : ورثة حمدان على حنفى ( المشكو فى حقهم )
والحد الغربى : محمد محمود سيد جعفر والحد الشرقى : مصرف مياه ويليه ماكينة رى ملك والدى / عبد العال صادق حسن
وتاريخ عائلة أولاد على حنفى معروف على مستوى الجمهورية بلطجية وتجار مخدرات وقطاع طرق واستباحة الأعراض فى قرية النخيلة ومقاومة السلطات مما أدى إلى قيام وزارة الداخلية بالقضاء على هذه البؤرة الإجرامية القذرة فى عهد ما قبل الثورة .
ولكن سرعان ما ظهرت هذه العائلة مرة أخرى وأشقاء عزت حنفى وأولاده وبعض البلطجية الذى قاموا بتهديد أهالى القرية وأغتصاب الأراضى مرة أخرى وكل الأفعال الأجرامية الذي كان يقومون بها سابق .
لذلــك

ألتمس من عدالتكم أتخاذ اللازم نحو التحقيق فى هذه الواقعة لكى تعود أرضى المغتصبة وأعود أنا إلى أولادى وعائلتى مرة أخرى .
ولعلم سيادتكم .. المشكو فى حقه الأول / مصطفى محمد حامد أحمد على حنفى وشهرته ممدوح حنفى والشقيق الأكبر للمجرم / عزت حنفى وهو محامى بدون عمل وأبنه / محمد مصطفى محمد حامد يعمل محام ويزرون الأوراق والشرطة تعلم بكل هذا ودون جدوى أو أى تحركات من ناحيتهم نحو القبض عليهم .
وهذه العائلة معروفة جميعهم بالبلطجة وسجلها معروف فى مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية .
ملحوظة : سبق أن قام المشكو فى حقهم / مصطفى محمد حامد وشهرته ممدوح ونجله محمد مصطفى محمد حامد بأستدراج والدى المريض المسن إلى منزلهم بالنخيلة وأعطوه جرعة سامة فى جسده وتم تحرير القضية رقم 4301 لسنة 2014 جنايات مركز أبوتيج برقم 2669 لسنة 2014 كلى جنوب أسيوط الكلية والتى حكمت عليه 10 سنوات غيابى وبعد ذلك أخذوا براءة فى القضية .
ولذلــك
نلتمس من عدالتكم تمكينى من الأرض المغتصبة من أولاد على حنفى وهذه ملك والدى / عبد العال صادق حسن المريض بالمنزل ونطلب من عدالتكم القضاء على هذه البؤرة الإجرامية قبل استفحال الأمر مرة أخرى فى قرية النخيلة ـ مركز أبوتيج .
ومعى جميع الأوراق والمستندات الدالة على أقوالى وعلى هذه الأرض المغتصبة وهى المصدر الوحيد لرزقى أنا وأولادى وعائلتى جميعا .
ولسيادتكم جزيل الشكر ،

 

على عبد العال صادق ـ من قرية النخيلة ـ مركز أبوتيج ـ محافظة أسيوط  ــــ بطاقة رقم قومى 2750103250163

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Tuesday, May 10th, 2016 في 04:07

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها