شكاوي المواطنين المصريين

استحقاقي لمعاش تكافل وكرامة بابو تيج اسيوط

بسم الله الرحمن الرحيم

تظلم
بأستحقاق معاش تكافل وكرامة

السيدة معالى / وزيرة التضـامن الأجتماعى
تحية طيبة . . وبعد ، ،
مقدمة لسيادتكم / نسمة محمد على محمود ـ من بندر أبوتيج ـ ش القفاصين آخر شارع سيد سويفى ـ محافظة أسيوط وزوجة المدعو / محمد سيد محمد سيد وأحمل بطاقة رقم قومى : 28804122501784
أتشرف بعرض الآتى على سيادتكم

حيث أننى تقدمت لمشروع معاش تكافل وكرامة لأكثر من مرة ولكن دون جدوى ولم يدرج أسمى حتى الآن بالرغم من أن ظروفى المعيشية صعبة جدا حيث أن زوجى يعمل عملا موسميا وأسكن بالإيجار ولدى أولاد وحالة زوجى الصحية لا تسمح له بالعمل اليومى بسبب شدة العمل وصعوبته .
وقمت بتقديم أكثر من تظلم ولكن فى النهاية إدرج أسمى من ضمن المتظلمين وقالوا لى سوف نصرف لك الكارت الخاص بصرف المعاش وأنتظرت كثيرا دون جدوى بالرغم من أننى فى حاجة ماسة لهذا المعاش حتى أعيش منه أنا وأولادى عيشة كريمة .
سيدتى الوزيـرة … أننى أستغيث بك بعد الله سبحانه وتعالى أن تنقذى أسرة من التشرد بسبب ضيق الحالة المادية والأجتماعية الصعبة جدا .
لــــــــــــــــــــــــــــــذا

ألتمس من معاليكم الكريمة أن تنقذونا من الحالة المادية الصعبة والعيشة الضيقة جدا واقوم بصرف معاش تكافل وكرامة حيث أنه الملجأ الوحيد لأسرتى .

وجعلكم الله عونا وسندا للمحتاجين ، ، وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الأحترام والتحية ، ،
مقـــــــــدمـــــة لســــــــيادتكم
نسمة محمد على محمود
بندر أبوتيج ـ ش القفاصيــن آخر شارع سيد سويفى محافظة أسيوط
وزوجة المدعو / محمد سيد محمد سيد
وأحمل بطاقة رقم قومى : 28804122501784

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Wednesday, November 30th, 2016 في 17:15

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها