شكاوي التموين

ازمة البوتاجاز بقرية موشا اسيوط

نحن اهالى قرية موشا  بمحافظة اسيوط  نشكوى من مسئول مستودع بوتجاز الوحدة المحلية حيث يشارك تجار السوق السوداء بالاشتراك مع فرد اللجنة الشعبية ويأخذ التجار الانابيب ويبعوها باسعار عالية

اضيف بتاريخ: Monday, November 14th, 2011 في 01:20

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

2 رد to “ازمة البوتاجاز بقرية موشا اسيوط”

  1. afffff
    15/01/2012 at 19:48

    أنابيب بوتجاز تباع للسوق السوداء بمعرفة التموين

  2. أبوالحسن
    30/11/2011 at 20:47

    تم كتابة شكوى في المسئولين عن تهريب أنابيب بوتجاز موشا إلى السيد اللواء محافظ أسيوط والسيد المستشار رئيس النيابة الإدارية والسيد رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات واقترحت مع مجموعة من مثقفين وبسطاء القرية ما يلي :
    1- توزيع حصة كاملة في مواعيد العمل الرسمية ، ويقف الكل في طابور واحد لتسليم الأنبوبة الفارغة أو تسلم المعبأة فالناس متساوون كأسنان المشط .
    2- لا استثناء ولا مجاملة لكبراء البلد وموظفي المجلس والتموين فبعضهم يتاجر بها ،
    3- الكل يقف في طابور منظم فكل واحد منا يؤدي وظيفة ولا يسخر وظيفته لمصلحته فالمعلمون ـ مثلا ـ لو اقتصر اهتمامهم بأبنائهم في التعليم وتم إهمال أبناء موظفي المجلس والتموين فكيف يكون شعور موظفي المجلس والتموين ؟!
    وكذلك من في الصحة يعالج أقربائه ويترك موظفي المجلس والتموين أسوة بما يفعله هؤلاء الذين لا يخافون حساب الله؟ لأن الظلم يقع على الرجل الفقير الغير موظف لأنه يترك اليومية لتسليم الأنبوبة من قبل الفجر ، وينتظر بعد يومين أوثلاثة لكي يتسلمها وربما أكثر ويرى تجار الجملة يومياوهم يأخذون الأنابيب وهو لا حول له ولا قوة إلا أن يقول حسبنا الله ونعم الوكيل .
    3- السبب الرئيسي يرجع إلى عدم وجود جهاز نموين في موشا يعمل محاضر للتجار ؛ اكتفاء إذا غاب القط إلعب يا فار ….
    4- السبب الرئيسي يرجع إلى عدم وجود متابعة نهائية من السيد رئيس الوحدة المحلية ويتناسى قول الرسول (ص ) كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته .
    5- أحيانا يبيع المسئولون عن مخزن البوتجاز الأنابيب بأعلى من سعرها في المستودع ولا عزاء للفقراء!ََ فإ

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها