شكاوي المواطنين المصريين

صوت مسجد ابو حنيفة في عين شمس الشرقية

يوجد مسجد في شارع تاج الدين المتفرع من احمد عرابي عين شمس الشرقية محافظة القاهرة والذي يدعي “مسجد الامام ابو حنيفة” امام هذا المسجد لا يراعي اداب الاسلام ولا حق الجار عليه ف اي امام هذا و اي دين يمثل؟؟؟ انه يستخدم الميكروفون في صلاة الفجر التي يصليها جهرا بصوت عال و يطول في الادعية في تلك الصلاة وقوم بالقاء خطبة بعد صلاة الفجر في الميكروفون فلمن هذه الخطبة التي تلقي في الميكروفون وما هدف استخدامه اذا كان عدد الجالسين في مسجد صغير ضئىل فلماذا الميكروفون ؟؟
هناك كبار السن الذين يريدون ان ينالوا قسطا من الراحة والمرضي والطلاب الذين يمتحنون في رمضان الا يكفيهم عناء المذاكرة في رمضان ونزيد عليهم بقلة النوم ليلة امتحانهم؟ وهناك موظفون يستيقظون غي السادسة صباحا وهناك مسيحيين وهذا كله يجعل الصلاة تنتهي الساعة 4 !!
نرجو من مسئول وزارة الاوقاف عين شمس ان يتخذ اللازم مع امام هذا المسجد الذي لا يراعي احدا من جيرانه

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, June 12th, 2016 في 15:25

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها