شكاوي الموظفين المصريين

التماس لاستكمال اعمال البناء برخصتى

السيد المشير / محمد حسين طنطاوى
القائد الأعلى للمجلس العسكرى
تحية من القلب من مواطن مصري إلى حامى الوطن وحامى حقوق المواطنين والقادر على إعادة الحق لأصحابه في سيادة القانون اسمح لى أن اتقدم بمظلمتى إليكم وأنا وائق من عدلكم وسعة صدركم.
أملك قطعة ارض بشارع مسجد الصالحين – شهر العسل – البيطاش – حى العجمى وتقدمت إلى حى ا لعجمي للحصول على الترخيص اللازم لبناء عمارة مع العلم بإن كثير من الناس نصحونى بالبناء بدون ترخيص ولكنى رفضت حرصاً منى على سيادة القانون لمبدأى أنه لا يصح إلا الصحيح.
وتم الترخيص لى من حى العجمى رقم 205 بتاريخ 3/1/2011
( مرفق) بالبناء دور ارضى وجراج وميزان سكنى وثلاثة ادوار علوية وخدمات السطح.
وأثناء القيام بتنفيذ المشروع أوقفنى الجيش ( الدفاع الجوى) وقالوا لابد أن توقف البناء قلت لهم لماذا واعطيتهم الرخصة الصادرة من حى العجمي وقلت لهم أننى لم أخالف ولن أخالف أى قانون قالوا البناء موقوف حتى تحصل على موافقة من العمليات بالقاهرة وحرصاً منى على عدم المخالفه مع أننى لا أفهم لماذا يعطينى الحي رخصة ويوقفنى الجيش.
وتقدمت الى العمليات بالقاهرة بجميع الاوراق والخرائط المطلوبة وتمت معاينة الأرض بواسطة المنطقة الشمالية وحتى الآن كلما أذهب إلى المنطقة الشمالية لأسأل عن موافقة العمليات يقولوا لى الموافقة لسه مجتش ، وصدقنى ياسيادة المشير جميع الناس بيضحكوا عليا ويقولو ياراجل لسه مبنتش احنا بنينا مخالف والعمارة سكنت وانتا لسه بدور على القانون.
سيدى المشير بحق سيادة القانون وبحق العدل قل لى ماذا اذنبت وهل اصرارى على عدم مخالفة القانون خطأ ولكنى اعرف أن سيادتكم لا تعرفون سوى العدل والقانون فهل تنصفنى أم أنا احلم بأشياء غير موجودة.
ارجوك ابحث شكواى وقل لى أين الخطأ.
مرفق لسيادتكم صورة من الترخيص وصورة من موقع الأرض بجوجل وصور العمارات من حول قطعة الأرض وصورة من رسم المعاينة من المنطقة الشمالية.
ولى أمل في عدلكم.
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الإحترام
جعلكم الله عوناً للصادقين
والباحثين عن العدل وسيادة القانون
مجدى على محمد جوده
01223505725

اضيف بتاريخ: Friday, January 27th, 2012 في 14:37

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها