شكاوي التعليم

المجاملات بلجنة المتابعة بادارة كوم حمادة التعليمية

بناءا على الكتاب الدورى الخاص باختيار لجنة المتابعة والذى حدد الآتى نسبة 75 بالمائة تنمية بشرية و 25% تخصصية ، بشرط ألا يكون مكلف بعمل آخر وأن يكون أيضا مؤهل عالي ، وألا يكون هناك عجز في تخصصه ..
 
– بالنسبة للتخصصية ، ومع العلم بأنه يوجد عجز صارخ في مدارس الإداره في تخصصاتهم :
1- صلاح شعت : مكلف بأعمال الصيانة بالادارة ، خريج دبلوم صناعة
2- أحمد مرجان : مسؤول شئون الطلبة والإمتحانات ، وهو دائما متواجد بكنترول الإعدادية\فني
3- عبد العزيز جوهر : رئيس لجنة المتابعة و مكلف أيضا من الإدارة من مدرسته للعمل بالتعليم الإعدادي ، والأعجب أنه مكلف أيضا برئاسة لجنة المتابعة !
4- علي عوض : تكليف أيضا من الإدارة للعمل بالتعليم الإبتدائي ثم تكليف من الإدارة أيضا للعمل بالمتابعة .
5- محمد عيسي : وهو ابن عم شقيق مدير الإدارة التعليمية ، مكلف من الإدارة للعمل بالتعليم الإبتدائي ، ومع ذلك مكلف أيضا للعمل بلجنة المتابعة .
6- وائل فياض : حاصل علي دبلوم زراعة ، ثم بكالريوس تعاون زراعي ، تعيينه مدرس تربية رياضية ، وتم تكليفه للعمل بخدمة المواطنين ، ثم تكليفه للعمل بالمتابعة وهو زوج نجلة الأستاذ عاطف فياض مدير الادارة التعليمية السابق  ، وتربطه علاقة جيرة وصداقة حيث أن مدير الادارة السابق والحالي من نفس القرية .
** كل ما سبق تكليف داخلي من الإدارة وليس من المديرية المركزية .
لذا..
نرجو من وزارة التربية والتعليم سرعة التحقيق في الملف الخاص بلجنة المتابعة بإدارة كوم حمادة التعليمية محافظة البحيرة ، واعطاء كل ذي حق حقه نظرا للظلم الذي لحق بي ، حيث تم اقصائيا جزافيا وبدون أسباب ، بالرغم من انه لايوجد عجز في تخصصي وهو مادة “علم النفس” ووجودي بالإدارة كان بناءا علي نشرة من محافظ الإقليم لنقلي للإدارة ، فضلا عن عملي بالمتابعة لمدة طويلة .
المستغيث بسيادتكم:
شعبان عبد الرحيم الشخيبي \ مدير ادارة التعليم الخاص وعضو بلجنة المتابعة سابقا.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: البحيرة

اضيف بتاريخ: Wednesday, August 24th, 2016 في 00:17

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها