شكاوي بلدنا

الإحتياج للمأوى انا أم شهيد

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد / المشير / محمد حسين طنطاوى ــ رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة
بعد التحية
بناء على توجيهات الحكومة بساعده الطبقة المهشمة والمعدمة فى ظل الظروف المعيشة الحالية
الموضوع
اننى يا سيدى والدة الشهيد عريف / الشحات توفيق عبده السمكرى الذى استشهد فى حرب الاستنزاف سنة 1969 م وهو يدافع عن كرامة وتراب وطننا الحبيب حيث سبق لى التقدم بأكثر من طلب وتقدمت بأكثر من شكوى للسادة المسؤلين بالدولة للحصول على مأوى أريح فيه ظهرى الذى نال من المرض وقصمته الأحزان ولكن لا حياة لمن تنادى فقد تم تجاهل جميع طلباتى وظلت الشكاوى التى تقدمت بتا حبيسة الأدراج . هل كثير على من قدمت ولدها وفلذة كبدها ومعينها فى الحياة بعد فداء للوطن الحصول على شقة لتقدى فيها البقية الباقية من عمرها .
سيدى الفاضل ..
يتم الأن بمركز ومدينة المطرية دقهلية بناء وحدات سكنية عبارة عن غرفة بمنافعها وهى مخصصة للأسى الاولى بالرعاية فأرجو من سيادتكم صدور أمركم الكريم بتخصيص وحدة سكنية لى .
سيدى الفاضل:
لقد قام الرئيس السابق / جمال عبد الناصر بتكريم اسم ولدى الشهيد عريف / الشحات توفيق عبده السمكرى بمنحه نوط الجمهورية العسكري من الدرجة الأولى تقديرا لما قام به من أعمال استثنائية تتصف بالشجاعة الفائقة فى مواجهة العدو بميدان القتال ألا تستحق أم الشهيد الحصول على مأوى يصون كرامتها فضلا عن تكريمها .
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام
مقدمته لسيادتكم
أم الشهيد عريف / الشحات توفيق عبده السمكرى
المطرية دقهلية ش / تنيس والنجدى بجوار المستشفى العام

اضيف بتاريخ: Friday, January 27th, 2012 في 16:43

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها