شكاوي الموظفين المصريين

الموافقة على الانتداب وزارة الري كوم امبو اسوان

التمـــــاس
عناية السيد اللــــواء الوزير / محافـــــظ أســـــــوان
تحية طيبة …. وبعد
مقدمة لسيادتكم أبنكم مهندس زراعي / محمد حسني برسي حسن من الدرجة الثانية التخصصية هندسـة زراعيـة ـ وأبن من أبناء محافظة أسوان مركز كوم أمبو ـ والذي تشرفت بأن تكون محافظاً لمحافظتنا.
أعمل بالإدارة العامة لصرف محافظة أسوان بكوم أمبو التابعة للإدارة المركزية لإقليم صرف مصر العليا ـ التابعة للهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف التابعة لوزارة الموارد المائية والري
أتشرف بعرض الأتي على سيادتكم :
حيث أنني تقدمت بطلب ندبـي للمراقبة العامة للتنمية والتعاون ـ مصر العليا بكوم أمبو ونظراً لحاجة العمل فقد تم موافقة السيد المهندس / المراقب العامة عليه . .
وقمت بأخذ جميع الموافقات من جهة عملــي وهــي :-
1- موافقة الإدارة العامة لصرف محافظة أسوان بكوم امبو ( جهة عملي )
2- وتم صدور قرار الندب رقم 1214 لسنة 2016 الصادر بتاريخ 14//2016 من رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة لمشروعات الصرف وتم إرساله للمراقبة العامة للتنمية والتعاون بكوم امبو .
وقامت المراقبة العامة للتنمية والتعاون بكوم امبو ونظراً لحاجة العمل بالموافقة وإرسال قرار الموافقة على ندبي من جهة عملي لشئون عاملين المحافظة لاستصدار قرار بندبي وذلك بتاريخ 17/8/2016 إلا أنني فوجئت بتاريخ 28/8/2016 بأن ورقي تم حفظه وبالاستفسار من الأستاذ / طارق شحاتة ـ رئيس شئون عامين المحافظة قـال (( أن سيادتكم أصدرتم قرار بوقـف جميع حالات النــدب )) .
لـــــــــذلك
ألتمس من سيادتكم التكرم والتفضل بالنظر في طلبي والتفضل باستخراج ورقي من الحفظ من قسم شئون عاملين المحافظة والتفضل بموافقة سيادتكم على ندبـي للمراقبة العامة للتنمية والتعاون بكوم أمبو التابعة لرئاسة سيادتكم حتى أنال شرف العمل تحت قيادتكم في رفع الإنتاجية الزراعية لمحافظتنا الغالية والذي هو هدف دولتنـا ورئيسنا العظيمين وهدفي أن أعمل في مجال تخصصي في الزراعة .
وارجوا من الله عز وجل الذي هو خير من أقصده وخير من أتقرب به لسيادتكم أن ينال التماسي هذا موافقة سيادتكم الكريمة وإصداركم قراركم الذي هو يعتبر لي بمثابة شرف لأبن من أبناء محافظتكم التي تقودها وتحافظوا عليها بكل إخلاص .
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق التحية والاحترام
مقدمة لسيادتكم
محمد حسني برسي حسن
مهندس زراعي
ت : 01226121492
ب رقم قومي : 27201012802371

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسوان

اضيف بتاريخ: Friday, September 2nd, 2016 في 08:24

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها