شكاوي الموظفين المصريين

تأثير اغلاق دار المحفوظات العمومية على وظائفنا

مقدمه لسيادتكم/جاسر جمال محمد المهدي حيث كنت اعمل بوظيفة مدخل بيانات منذ تعيني بالحاسب الالى بدار المحفوظات العمومية كما اسند ألي أعمال الصيانة بكافة الاجهزه بالحاسب الالى والدار وعددهم(60) جهاز منذ 2010حتى تاريخه وذلك لخبرتي الكبيرة في هذا المجال .
حيث تم إغلاق قسم الحاسب الالى بالدار منذ أكثر من سنتين مع العلم ان هذا المكان قد تكلف أكثر من اثنين مليون جنيهاً إلا إن قيادات الدار أصرت على إغلاقه بالرغم من الفائدة التي كان يقدمها للدار والتي من المفترض ان يقدمها من خلال تطبيقات الخاصة بالمكلفات.
وعليه فقد تم تسريح كافة العاملين بالحاسب الالى وتوزيعهم على الإدارات المختلفة بالدار دون النظر لعدم خبرة مدخلي البيانات بإعمال الدار.
حيث انه تم توزيعي للعمل بإدارة المكلفات بالدار وبما لا يتناسب مع طبيعة عملي كمدخل بيانات وخبرتي الطويلة في مجال الحاسب الالى .

 

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Sunday, September 25th, 2016 في 00:57

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها