شكاوي المواطنين المصريين

رخصة مصنع بكفر الثعبانية صدرت دون اسمي

انا المواطن عبدالله سامي إبراهيم فوده صاحب الشكوى لي نصيب في مصنع طوب طفلي بزمام كفر الثعبانية بمركز سمنود محافظة الغربية آل الي هذا النصيب عن طريق الميراث الشرعي من والدي . ونحن فيه شركاء مع جدي بدران سليمان فوده رحمهم الله جميعا بعد وفاة والدي والحصول على صحة توقيع للعقود 1)حاول الشريك عمل رخصة باسمه ولكن اوقفه المجلس بناءا على ثبوت وجود شركاء .
2)وفجاة استطاع عمل الرخصة . دون موافقتنا او الرجوع الينا .
3)السبب على حسب ما ورد في موافقة الشؤون القانونية ان الشريك قدم عقد بيع وقام بفصل الملكية معنا نحن الشركاء . وهذا لم يحدث اصلا وليس معه اي عقود منا .
4)**** بل الاهم من ذلك والغريب ان العقد الذي تستند عليه الشؤون القانونية (((غير موجود اصلا))) لا في الملف الخاص بالترخيص ولا عند الشؤون ولا في اي مكان وهذا ما توصلت اليه بعد حوالي عامين من البحث .
تقدمت بالعديد من الشكاوى في المجلس والنيابة الادارية ولكن دون جدوى . منذ عامين او اكثر .
مستعد لتقديم كافة الاوراق التي تثبت ما اقول .
مقدمه لسيادتكم / عبدالله سامي إبراهيم فوده
رقم الهاتف / 01143214521

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Wednesday, November 9th, 2016 في 22:22

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها