شكاوي البيئة

ترعة الملك بقرية دير القصير القوصية اسيوط

السيد/ وزير الصحه
الموضوع / ترعه الملك بقرية دير القصير
نتمني لسيادتكم ولجميع العاملين بوزارة الصحة المصرية الموقره مزيداً من التقدم والاذدهار سائلين الله عز وجل ان يديمكم في خدمة الوطن .
اتقدم اليكم انا المواطن / رجب علي محمد علي – عني وعن جموع غفيرة من اهالي القرية- المقيمين بناحية دير القصير – مركز القوصية – محافظة اسيوط . بطلب وشكوي- نطلب من سيادتكم أولا ان يتسع صدركم للاستماع لشكوانا ونشتكي اليكم والي الله المشتكي . فنشتكي اليكم تقصير مسئولي هندسة الري بالقوصية ونخص منهم مسئولي ترعة الملك حيث انهم مقصرون في عملهم متواطئون مع اصحاب النفوذ من اهل القرية مشكلتنا اننا نعاني الكثير من وجود الترعه بالقرية حيث انها مصدر للكثير من الامراض والاوبئة وتكثر بها القوارض والافاعي نـهيك عن المنظر السيء للقرية كما انه لايوجد منتفعين منها لعدم وجود مياه بـها منذ اكثر من ثلاث سنوات . ففي الاونه الاخيرة بدأالاهتمام بالترعة وضفرها فنرجو من سيادتكم ايقاف عملية الضفر وتغطية الترعة بالكامل لتلاشي المشاكل سالفة الذكر .
ونحيط سيادتكم علما بانه قد سبق وصدرت التعليمات بتغطية الترعه ولكن كم ذكرنا لسيادتكم وجود تواطأ مع اصحاب النفوذ من اهالي القرية فتم ايقاف التعليمات الصادرة بتغطية الترعه وذلك لمصالح شخصية لاصحاب النفوذ وتقدمو باسباب وهميه لا اساس لها كقيام منزاعات بين اهالي القرية علي ملكية الترعه وهذا كلام غير صحيح لانـها ملكيه عامه وستظل كما هي .
فنرجوا من سيادتكم اعادة النظر في تغطية الترعة وهناك رغبة من الاهالي في المساهمه في ذلك العمل ان اردتم ذلك كما نرجوا من سيادتكم اصدار التعليمات للمجلس المحلي بتوفير صناديق القمامة والعمل علي رفعها .
اغيثونا من هؤلاء المتواطئين لنرتقي ببلدنا وحفاظا علي المنظر الجمالي بالقرية ولترحموا ابنائنا من الامراض والاويئة
وتفضلوا بقبول فائق التحية والتقدير ,,,,,,,
مفدمه لسيادتكم
رجب علي محمد علي وشهرته رجب القصيري
عني وعن الجموع الغفيره من اهالي القرية

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Monday, December 19th, 2016 في 13:46

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها