شكاوي التعليم

معلمي مدرسة الأقباط الابتدائية بنات بديروط اسيوط

بسم الله الرحمن الرحيم
الســـــيد الأب الفاضــــــــــل
بعد وافر التحية والاحترام
مقدمه لسيادتكم / بعض معلمي مدرسة الأقباط الابتدائية بنات بديروط ( محافظة أسيوط – مركز ديروط)
مذكرة للعرض علي سيادتكم
الأب الفاضل المحترم : نحيط علم سيادتكم بأننا قد أرسلنا لسيادتكم شكوانا وهذه للمرة الثالثة وكنا نرسل شكوانا من قبل البريد خوفا من بطش الإدارة المدرسية المتمثلة في القيادة الأولي والقيادة الثانية .
فمنذ أن تولت القيادة الثانية إدارة المدرسة وكأنها استعبدت المدرسة بمعلميها تحت تهديد أن مسيحية وازدراء الأديان وإنه مجرد لفظ تخرجه إنها مضطهده في المدرسة من فلان وفلان سوف يكون في المعتقل وبدأت الحرب .
لذا نستغيث بسيادتكم بسرعة التحرك وإرسال اللجان للتحري وتحويل الموضوع للتحقيق
1- ملحوظة :جاءت لجنة من قبل المديرية بأسيوط نتيجة وصول صورة من شكوانا وتم عمل الآتي دفتر الحضور والانصراف . الدفتر ملئ بالأخطاء والتشطيبات واستخدام الكوركتر .طيلة عامين 2015/-/2017
الأستاذة (مريم صومائيل ) أخصائية معامل بالمدرسة كانت تقضي الإجازة صيفية علي شاطئ الإسكندرية وقت امتحانات الدور الثاني أسبوع الامتحانات كلها التي بدأت من يوم 26/4/2016 حتى 7/5/2016 لم تكن موجودة بالمدرسة ولا توجد لها أي توقيع علي أي ورقة أو اشتراك في أعمال الامتحانات .ويمكن التأكد بسؤالها وإجراء مقارنة بالتوقيع الخاص بها في أوراق الامتحانات
ملحوظة :جاءت لجنة من قبل المديرية بأسيوط وأرادت القيادة الأولي والثانية بالمدرسة بتغطية هذه الإجازة لتظهر أمام اللجنة بمظهر البرئ لذلك نقسم بالله العظيم ثلاثا يحاسبنا المولي علي كذبنا وينصرهم علينا بأنه كانت بالمصيف ومدير المدرسة قام بالإمضاء لها ولا يوجد سوى دليل واحد هو خط اليد لذا نطالب سيادتكم بخبير خطوط لظهور الحقيقة واليمين علي من أنكر ويعاقب أشد العقاب من يجد الخطأ عنده وأيضا بها أيضا نفس القصة بشهر 6 /2016
الأستاذة / إيمان ظاهر أخصائية اجتماعية بالمدرسة منذ بداية الأجازة الصيفية لعام 2016 وحتى نهاية الأجازة الصيفية لم توقع في دفتر الحضور لأنها لم تحضر أصلا للمدرسة وأيضا يمكن مطابقة الإمضاء.
الأستاذ رجب محمد في بداية الامتحانات للترم الثاني قام مدير المدرسة بالتوقيع له بخط يده بتاريخ 6/4/2016 في دفتر الحضور ثم قالت له السيدة /القيادة ثانية / هناء رمزي حاسب هذا لا يستحق فقام بالتشطيب علي التوقيع وأجبر الأستاذ علي أخد أجازة مرضية لعدم وجود عارضة لديه . والدليل الإمضاء ثم التشطيب بنفس التاريخ المذكور سابقا .
بتاريخ 29/10/2016 حتى 5/11/2016 غابت الابلة سنية عن المدرسة وتم التوقيع لها في دفتر الحضور والدليل سؤال التلاميذ الصف الخامس لأنهم تعطيهم لغة عربية وكذلك التفتيش في دفتر التحضير الخاصة بالمعلمة وكذلك كراسات التلاميذ كلها أدلة علي أن الأستاذة كانت غائبة عن المدرسة هذه المدة الطويلة
ملحوظة :جاءت لجنة من قبل المديرية بأسيوط وأرادت القيادة الأولي والثانية بالمدرسة وبعد خروج اللجنة من المدرسة علمنا بأن الذي اتصل علي الأبلة سنية لكي تحضر لمقابلة اللجنة قاموا علي ترتيب ما سوف يتم عمله حتى يخرجوا من هذا المطب . ولكن يوجد أدلة أخري ثابتة لا يمكن تعديلها دليل أخر علي صدق الكلام (1 ) خط اليد مختلف التوقيع لها في دفتر الحضور والانصراف لذلك نطالب بخبير خطوط (2) دفتر تحضير الحصص الاحتياطي للمعلم الغائب يوجد بنفس تاريخ غياب الأبلة سنية 29/10/2016 حتي 5/11/2016 تحضير دروس لغة عربية للصف الخامس وهذا الدفتر تحت يد القيادة الثانية وبخط من قام بأخذ الحصص للأبله سنية
(3 ) يوجد شهود علي هذه الواقعة يمكن حلف اليمين لهم حتى يصدقوا الحديث وهو الأستاذ / رجب محمد معلم لغة عربية للصف الرابع والأستاذة / كريمة علي – معلمة اللغة العربية للصف الخامس قد اتفق معم مدير المدرسة بتغطية الأبله سنية في غيابها في تدريس اللغة العربية للصف الخامس حتى لا ينكشف أمرهم يمكن استدعائهم وتحليفهم بكتاب الله علي الأمر وسوف تجد بإذن الله الصدق لأنهم هم الذين أخذوا حصص الأبلة سنية أثناء غيابها
غياب الأستاذ / أحمد عبد الحميد عن المدرسة بتاريخ 16/11/2016 عن المدرسة وأيضا تم التوقيع له والدليل خط يده وقبلها بأسبوع غاب الأستاذ / أحمد عبد الحميد يومان أيضا وتم التوقيع له والدليل خطوط اليد .ونطالب سيادتكم بخبير خطوط . علي حساب الشاكي
غياب الأستاذة / هناء رمزي القيادة الثانية والأستاذة إيمان ظاهر بتاريخ 17/11/ 2016 عن المدرسة وتم التوقيع لها والدليل خط اليد . وأيضا نطالب بخبير خطوط حتى تظهر الحقيقة .
دفتر الحضور مليء بالكوركتر والتشطيبات لباقي الزملاء حتى لا أطيل علي سيادتكم والدليل دفتر الحضور نفسه بيشرح نفسه . ومن كثرة الأخطاء والتشطيبات قاموا بشراء دفتر جديد بداية هذا العام وأيضا ملئ بالتوقيعات المخالفة . المساواة أمام دفتر الحضور والانصراف لجميع العاملين يعتبر عدل ولكن المحسوبية داخل هذه المدرسة فهي تولد الانفجار . أغيثونا أغيثونا من المحسوبية والمجاملات .
تم تسليم الكتب للصف الأول بعد تم تجميع مبلغ ( مائة جنيه ) من بعض أولياء الأمور بالصف الأول و
( خمسة وسبعون جنيها ) من أولياء الأمور باقي المراحل التعليمية للصف الثاني والثالث والرابع والخامس والسادس وكانت سيادتكم تجمع تحت مسمي واحد وهو ( أحنا بنفذ كلام الوزارة والمديرية بأسيوط واللي مش عاجبه بجوارنا أكثر من مدرسة )وكان هذا هو كلام مدير المدرسة الأستاذ / أحمد فاروق – أسف سيادتكم لأن الأستاذ أحمد فاروق مشرف أول مجال زراعي هو مدير المدرسة في الوقت وحتى يتم استلام الكتب وكانت المبالغ المالية كلها تجمع تحت مسمي تبرعات للمدرسة ضاربا عرض الحائط بكلام السيد الوزير بعدم ربط الكتب بمصاريف الكتب أو جمع أي مبالغ أكثر من المبلغ الذي حددته الوزارة علما لسيادتكم بعدم وجود أي فواتير أو إنها دخلت حساب المدرسة وبقائها داخل جيبه أكثر من أسبوع أو أكثر وإن تم دخولها حساب المدرسة فهذا تم بعد دخولها في شراء متطلبات الكانتين ومن الفوائد تدخل لحساب المدرسة .
ملحوظة :جاءت لجنة من قبل المديرية بأسيوط وأرادت القيادة الأولي والثانية بالمدرسة وبعد خروج اللجنة من المدرسة الحفاظ علي ماء الوجه فقام السيد / أحمد فاروق الأستاذ الأول والمسئول الأول في جمع هذه المبالغ وتسليم الكتب بالاتصال بأولياء الأمور حتى يقوم بإرجاع المبالغ الزيادة ثم يتم توقيعهم بأنهم دفعوا كذا واستلموا كذا حتى يهرب من المسالة القانونية نقسم بالله بأن هذا ما تم فعله وأمام معلمين المدرسة . ثم قام بأحضار كراسة وكتب فيها الأسماء ثم قام باستخراج استمارة 123 ايصال التسليم لبعض لأولياء الصف الأول وهذا والله العظيم لأول مرة يظهر هذا الايصال بمدرسة الأقباط فهل هذا عدل فأين دفتر التوفير ويحضرنا هنا بعض الأسئلة نبحث عن الإجابة عليها بعد وافر احترامنا لسيادتكم .
1- أين القيادة الأولي والثانية مما يحدث فلماذا جمع الزيادة كلها ثم بعد انكشاف الأمر يقوم إرجاع هذه المبالغ بعد أن استفادوا منها في تشغيل كانتين المدرسة الذي سوف نتكلم عنه لاحقا .
2- أين التوجيه والتفتيش المالي – أين جهاز المحاسبات من كل هذا ؟
3- أين الدفاتر التي تثبت المبالغ التي أخذها من أولياء الأمور وأين التواريخ وترتيب هذه التواريخ ؟
4- أين دفاتر إثبات جمع التبرعات ودخولها دفتر التوفير الخاص بالمدرسة ثم خروجها منه مرة ثانية الدليل الوحيد علي التأخير في هذه الأموال وخروجها هو دفتر التوفير الخاص بالمدرسة .
هذا الأمر طيلة عشر سنوات ماضية أي بتاريخ استلام الأستاذ / أحمد فاروق الوليمة ( مصاريف الكتب ) ولا يوجد إجابة سوى أن القيادة الأولي والثانية تقاسم الأستاذ / أحمد فاروق في هذه المبالغ لذلك نحملهم المسئولية قبل تحميل المسئولية للأستاذ / أحمد فاروق المسئولية .
وبإرجاع الأستاذ / أحمد فاروق باقي مصاريف الكتب لبعض أولياء الأمور يمكن نقول شكوى كيدية لرجوع المبالغ لأصحابها ولكن بتضارب التواريخ بدفتر التوفير يمكن أن نثبت شكوانا وهذا هو البند(1) أم البند الثاني فيمكن اثبات هذه الواقعة بإثبات شخصي من داخل المدرسة الأستاذ / أحمد عبد الوارث له بنت بالمدرسة دفع لها مائة جنيه والأعوام السابقة للأستاذ / أحمد فاروق حتى يقبل دخولها بالمدرسة وهذا العام 2016 قام بدفع مبلغ 75 جنيها للأستاذ / أحمد فاروق علما بأن أولاد المعلمين لهم تخفيض حسب كلام السيد الوزير من 60 جنيها إلي 50 جنيها ولكن الأستاذ / أحمد فاروق أخذ من الأستاذ /أحمد عبد الوارث زميله 75 جنيه ولم علم الأستاذ أحمد فاروق بتفتيش لجنة المديرية بهذه الشكوى وبعد خروجها في اليوم التالي قام الأستاذ / أحمد فاروق بإرجاع باقي المبلغ للأستاذ أحمد عبد الوارث يوم 5/12/2016 ويمكن تحليف الأستاذ أحمد عبد الوارث بهذه الواقعة . ونسي الأستاذ / أحمد فاروق من أن الأستاذ / رجب محمد معلم بالمدرسة له بنت بالصف الخامس وقد أجبره علي دفع خمسة وسبعون جنيها مصاريف كتب حتى يستطيع استلام الكتب لابنه وبسؤال الأستاذ / رجب للأستاذ / أحمد فاروق بأن الوزير طلب فصل الكتب عن المصاريف فقال له أنا مليش دعوه بكلام الوزير عايز كتب هات فلوس فقال له والله العظيم ليس معي نقود انتظر حتى أخر الشهر فقال له الأستاذ أحمد فاروق أسلفك لتدفع وبالفعل سلفه خمسة سبعون جنيها ثم أخذه منه ثانية مصاريف كتب علما بأن المصاريف الكتب لأبناء المعلمين خمسون جنيها حسب كلام سيادة وزير التعليم وهذه الواقع كانت أمام شهود وهم الأستاذ / جمال حامد مشرف أول نشاط بالمدرسة والأستاذ / أحمد عبد الوارث معلم بالمدرسة . وتوجد بالمدرسة أيضا والأبلة رجاء معلمة بالمدرسة لها بنت بالصف السادس أما القيادة الثانية فلها بنت بالصف الخامس ولم تسدد ولم يستخرج لها فاتورة دفع وكذلك ( التلاعب بالمصاريف لحساب أشخاص بالمدرسة ) خلاف ضرب فواتير للقضاء علي ميزانية المدرسة وبسؤال باقي المراحل بأن التلاميذ دفعوا مبلغ 70 جنيها مع العلم بأن المصاريف 60 جنيها فلماذا العشرة الثانية . فإن كانت تبرع فأين دفتر التبرعات . خلاف التبرعات الكثيرة دون علم الإدارة مثل شراء سبورات جديدة وشراء رمال للفناء بمبالغ وكتابة مبالغ أخري تحت مسمي التبرعات فأين كشوف التبرعات . وأين السحب من الدفتر وأين الإيداع هذا ليس من حقي السؤال عليه ولكن لعدم وجود دفاتر أصلا .
وتوجد شهود من خارج المدرسة إذا أرادت اللجنة التحري من أولياء الأمور بالصفوف المختلفة وكذلك يمكن إرسال إلي كلا من السيد / ماهر محمد له بنتين الصف الثاني والسادس فرحة ماهر بالصف الثاني ورحمة ماهر بالصف السادس بالمدرسة قد دفع العام قبل الماضي مبلغ 100 جنيه لدخولهم بالمدرسة وكذلك السيدة والدة التلميذة / مياده خليل أبو هنتش بالصف الثاني قد دفعت مبلغ 100 جنيه لدخول ابنتها المدرسة سيدي الفاضل الرجاء حلف اليمين وإحضار أكثر من شخص علي هواكم حتى تتأكدوا من صدق كلامنا . كل ما أرجوه إرسال إلي أولياء الأمور للحضور إلي المدرسة عن طريق إدارة المدرسة ولكن دون علم إدارة المدرسة لأنهم يكون هناك عليهم بالضغط لتغيير أقوالهم .
قامت إدارة ديروط التعليمية قسم توجيه اللغة العربية بإرسال عدد 2 معلمتين للغة العربية وذلك لتدريس مادة اللغة العربية للصفوف العليا وهي السيدة / نور الهدي والسيدة / زينب –و قامت السلطة المدرسية بضرب كلا من ذلك عرض الحائط وبدلا من أن يعطوهم الفصول العليا الأستاذة نور الهدي / قامت بتدريس اللغة العربية للصف الأول والسيدة زينب / أعطوها مادة اللغة العربية للصف الثاني . ثم قام السيد المحافظ / محافظ أسيوط والسيد الدكتور وزير التربية والتعليم بإلغاء حركة النقل لمعلمي اللغة العربية ورجوعهم فورا لمدارسهم ولكن السلطة تمسكت بهم وأيضا المعلمين رفضوا تنفيذ الرجوع لأنهم جاءوا من أرياف للبندر فكان النقل علي هواهم وكذلك وجود قرابة بين موجه اللغة العربية الأستاذ / محمد عبد الصانع موجه اللغة العربية بإدارة ديروط التعليمية الذي أحضر الأستاذة / هدي من الأرياف للبندر
لذا يجب العمل علي عدم رجوع المعلمتين إلي مدارسهم الأصلية مرة أخري وذلك لوجود زيادة في معلمين اللغة العربية بالمدرسة مع إنهم دبلوم معلمين وثانيا خوفا من الشكاوي لأنهم جاؤا من أمكان فيها عجز إلي مكان فيه زيادة . وما زال المعلمتين بالمدرسة .
الأب الفاضل نحن أمام جريمتين الأولي وهي إعطاء معلمين الصفوف الأولي بدلا من الصفوف العليا والجريمة الثانية أكبر من الأولي ألا وهي إحضار معلمة من أرياف في مدرسة في أمس الحاجة إليها بالأرياف إلي مدرسة بالبندر يوجد بها فائض من المعلمين أكثر من خمس معلمين لغة عربية ( دبلوم معلمين ) سوف لا يجدون ما يدرسونه بالمدرسة وذلك مجالمة موجه اللغة العربية لبنت عمه ( نور الهدي ) تحت مسمي خدمة المدرسة فهل هي خدمة للمدرسة وللتعليم وهل هي أكبر حركة نقل قام بها سيادة الوزير وسيادة المحافظ أم تكسير للقواعد وخدمة لأغراض أخري . فنلتمس من سيادتكم رجوعها إلي مدرستها الأصلية حتى تكون عبرة لباقي الموجهين الذي يخدمون أغراضهم الشخصية وحتى لا تكون هناك شكواي من معلمين أمثلتهم
كنترول المدرسة : التلاعب واضح في امتحانات اللغة العربية للصف الرابع مادة اللغة العربية الترم الأول 2015/2016 القيادة الثانية / الأستاذة هناء / قامت بالتشطيب داخل أوراق الامتحانات مادة اللغة العربية ترم أول لرفع درجة ابنتها مريم فؤاد في التعبير حتى لا يتفوق عليها أحد من زميلاتها وحتى لا بفتضح أمرها كل من عرف بهذا الأمر كل من عرف قام بتزويد التلميذة التابعة له بالدرجات فهي غيرت درجة التعبير ورفعتها والباقي باقي الفروع وبذلك أصبحت أوراق اللغة العربية طبيخ من كثرة التشطيبات كذلك المثل في باقي المواد للصف الرابع وهذا أثر علي كشوف الدفاتر بالأوراق والتشطيبات ظاهرة جدا .وانتقلت هذه التشطيبات للصف الخامس
أسندت الإدارة تدريس مادة الدراسات للأستاذ / احمد أبو العلا مدير المدرسة مادة الدراسات الصف الرابع والخامس فقط أما دراسات الصف السادس فأسنده للأستاذ أحمد فاروق فقط والمثل يقول إن وجد الماء بطل التيمم فهناك معلم متخصص دراسات وكلهم 6 حصص وللناس حظوظ
شخصيات بارزة بمدرسة الأقباط
رقم (1) أحمد فاروق – مشرف أول نشاط زراعي بالمدرسة ( هذا هو المسمي الوظيفي ) ولكنه يدرج تحته الكثير .
1- رقم ( 1 ) في كنترول المدرسة هو سيده ( صاحبه ) ورئيسه من أ إلي الياء لماذا مع العلم يوجد مؤهلات عليا أقدر منه .
2- يقوم بتدريس مادة الدراسات للصف السادس الابتدائي مع أنه مجال زراعي جدوله 3 حصص فقط لماذا !!!! ؟؟؟
3- لم يحضر يوما طابور الصباح بشهادة أي معلم أو تلميذ بالمدرسة لماذا وأعلي تقدير سري !!!! ؟؟؟
4- يجمع فلوس الكتب بالزيادة يمكن بالنقصان لا وهذا العام جمع 100 جنيه مصاريف الكتب خلاف التبرعات وهو المسئول الأول عن قبول ملفات الصف الأول وهو الذي يقول هذا الملف مقبول بالمدرسة وهذا لا . لماذا !!!! ؟؟؟
5- يقوم بتشغيل الكانتين سرا وتحت سمع وبصيرة القيادة الأولي والثانية أما إذا هناك لجان فالمسئول الرسمي فهو مشرف أول مجال زراعي الأستاذ / محمد عبد البديع وهو معلم غلبان يسوقه أحمد فاروق لحسابه الخاص ويمكن التأكد من كلامي بسؤال سري ومفاجي للأستاذ / محمد عبد البديع لمن اعطي فلوس الكانتين وهل هناك عحز بالكنتين أم لا ستكون الإجابة نعم ضحكوا عليا وسلموني الكنتين بخسارة 400 جنيه حسبي الله ونعم الوكيل !!!! ؟؟؟
6- ممنوع من الإشراف اليومي وعدم وضع اسمه بالاحتياطي بالمدرسة لماذا !!!! ؟؟؟!!!! ؟؟؟ وبالدليل دفتر الاحتياطي موجود بالمدرسة وكذلك جدول الإشراف معلق بمكتب المدير فلماذا !!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
7- حتى الامتحانات نراقب نحن المعلمين خارج البندر وهو يكون بجوار المدرسة بتوصيات مدير المدرسة لماذا لماذا لماذا !!!! ؟؟؟!!!! ؟؟؟
8- وأخيرا تكرم علينا الأستاذ / أحمد فاروق بغسيل أمواله من فلوس الكتب وفلوس الكنتين بشراء سبورتين للمدرسة علي أنه شريف ولا يضع أي فلوس للمدرسة في جيبه .والاسم أنه اشتراهم من ماله الخاص
أسئلة كثيرة نريد الإجابة عنها هل هي مدرسة القيادة الأولي والثانية وأحمد فاروق القيادة الثالثة أم هناك أعمال يجب أن توزع بالعدل علي معلمين المدرسة .
الأب الفاضل نظرا لخطورة الموقف استخدمنا حروف سهله في تركيبها بالمدرسة
رقم (2 ) نما إلي علمنا بأنه جاءت الأستاذة/ ( هـ – ر )من مدرسة الشيخ عبد القادر بفضيحة وجزا لأنها كانت علي علاقة غير شرعية بالأستاذ / ( ج – ش ) وتدخلت الكنيسة وعملت علي سرعة زواجها وهذه الأيام بدأت تتكرر بالجلوس بعد مواعيد المدرسة مع الأستاذ / أ ع ح ) من نفس النوعية له نفس التاريخ ونقل من مدرسة علي كيلاني بفضيحة من زميلة له بالمدرسة وتجمع مع ( م أ ) الذي يهوي هذا الموضوع يمكن يكون له في الحب جانب بعد مواعيد المدرسة الرسمية وأضيفت إليهم ( ن ) بعلاقة جديدة مع مدرس ( م – ي ) تم نقله من المدرسة إلي مدرسة الصنايع بنبن بدبروط ولكنه يحضر للمدرسة لرؤية حبيبته وتجمع البيض الفاسد في مدرسة الأقباط بنـــــــــــــــــــأاااات وتجمعوا مع الأستاذ( ف ) جاء من مدرسة أبو جبل النموذجية بفضيحته في مع معلمه مسيحية ( ن ) تم نقلها من مدرسة أبو جبل إلي مدرسة زيد بن حارثة وتم نقله إلي مدرسة الأقباط بناااااات ليجد ما لذا وطاب في هذه المدرسة
يا فندم الرجاء بسرعة البرق نقل أي طرف من المدرسة أما القيادة الأولي أو الثانية من المدرسة حتى نخمد النار المشتعلة
أخر شيء أقوله لسيادتكم أليس من المعقول بوجود عدد 2 مشرفين مجالات زراعية بمدرسة بها 6 فصول وعدد 200 تلميذة فقط وهذا هو العدد الكلي لمدرسة الأقباط الأيله للسقوط والغريبة أنهم كل شيء لمدير المدرسة حتى الكنترول هم وبس الكنتين هم وبس مع العلم وجود من هم أفضل منهم مؤهلا علميا ويعطي الكثير ولكن المدير يدافع عنهم وبكل قوة ذهب لشخص منهم ليمنع نقله وكذلك عمل المستحيل حتى لا ينقل أخته سكرتيره بالمدرسة الأستاذ / راوية مع العلم بأن زميلتها أجبرها المدير علي نقلها .
كل من نرجوه من سيادتكم العدل يوزع في المدرسة ولا نجامل ناس علي حساب ناس وندوس عليهم بالجزم
يا فندم مدير المدرسة واضع الأستاذ / فتحي والأستاذ / أحمد فاروق علي رؤوس الناس حتى الإشراف مفيش والأحتياطي مفيش وتخفيض الحصص لهم كل واحد ثلاثة حصص ليه فين العدل يا فندم أغيثونا من المحسوبية و يجب فصل البيض الفاسد حتى لا يفسد الباقي . هذه حرب لا تنهي إلا بعد تنازل القيادة ب لصاحبها الأصلي ( مخيمر ) التي ساعدتها قوي سيادية حتى وصلت إلي هذا المركز
مقدمه لسيادتكم : بعض من معلمي مدرسة الأقباط الابتدائية بنات عنهم الأستاذ ( مخيمر راضي عبد الرحيم )
رقم قومي (27005092500253) معلم أول أ بالمدرسة
كل ما نرجوه من سيادتكم ستر الاسم حفاظا علي عدم قيام عداء خارج المدرسة قد يصل إلي مالا يحمد عقباه كما أرجو من سيادتكم إبعاد النار عن الكبريت وهو إبعاد القيادة الأولي أو الثانية عن المدرسة .
بعد إذن معاليكم
صورة إلي
1- السيد الفاضل الدكتور / وزير التربية والتعليم بالقاهرة
2- السيد الفاضل اللواء الوزير / محافظ أسيوط
3- السيد الأب الفاضل / وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط
4- السيد الأستاذ المحترم / مدير إدارة ديروط التعليمية .
5- السيد الفاضل المحترم / رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات
للأستعلام : قيادةأ المدرسة (01276179378) قيادة ب (01005445845 ) أقدم معلمة الأستاذة سناء (01159330633 ) الأستاذ مخيمر (01251017066 )أحمد فاروق (01281461860 )

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Friday, January 20th, 2017 في 03:00

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها