شكاوي البيئة

مقلب قمامة بارض مهجورة في حي ثان طنطا

نحيط سعادتكم علماً بأنه يوجد شكوى مقدمة لسعادتكم من سكان شارع شريف باشا – المتفرع من شارع سيف الدولة – حي ثان طنطا محافظة الغربية .. بتاريخ 13/09/2015 .. بخصوص قطعة ارض مهجورة يتم القاء القمامة بها وهذه الارض هى لمكان منزل تم هدمه منذ وقت طويل باسم السيدة / ملكة حسن غندور – وهذا المكان مصدر للأوبئة والحشرات الضارة والخطيرة ويصدر منه روائح كريهه وقد وصلت الشكوى لرئيس حي ثان وقامت رئيسة الحي مشكورة بزيارة المكان سبب الشكوى برفقة مهندس النظافة ووعدت اصحاب الشكوى بحل المشكلة وازالة سبب الشكوى ومع مرور الوقت لم يتم تنفيذ اى وعد من الوعود التى وعدت بها السيدة رئيسة الحي وبمراجعة مهندس النظافة الذى وكل بحل وازالة سبب الشكوى افاد بانه لم يستدل على عنوان اصحاب الارض وقام اصحاب الشكوى بابلاغ المهندس بالعنوان تفصيليا واسم صاحبة الارض وارقام التليفونات الخاصة بهم ولكن بدون فائدة وتم افادة احد الاشخاص من اصحاب الشكوى بان اصحاب الارض لهم معارف واقارب بحي ثان وهذا هو سبب عدم اتخاذ اى خطوة ايجابية نحو حل تلك المشكلة التى تتسبب فى انتشار الامراض والاوبئة .. وقد مر عامان تقريباً على هذه الشكوى ولم يتحرك مسئول لحل المشكلة التى يشكو منها اهل وسكان شارع شريف باشا حي ثان طنطا .. وقد قامت مؤخرا صاحبة الارض برمي مخلفات كسر وردم لشقة لها مجاورة لقطعة الارض المهجورة قامت بترميمها .
معـالى الوزيــر .. هذه الارض مصدر للاوبئة والامراض وتتسبب فى الاضرار بصحة الاطفال وتعرضهم للخطر ومعرضة لاشتعال النيران بها مما قد يتسبب فى اخطار جسيمة علماً ان هذه الارض ملاصقة لمسجد البخارى ويوجد كميات كبيرة من المكيفات مطلة على هذه الارض .
نرجو من سعادتكم الامر على من يلزم باتخاذ اللازم نحو حل هذه المشكلة وازالة اسباب الشكوى التى مر عليها عامان ولم يتم حلها او ازالتها كما نرجو الزام صاحبة الارض بتنظيفها وتسويرها بسور عال يحافظ على بقائها نظيفة .

ولمعاليكم خالص الشكر والتقدير ، ، ،

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Sunday, March 26th, 2017 في 20:18

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها