شكاوي المواطنين المصريين

ضد جمعية بريم الزراعية التابعة لكوم حمادة البحيرة

السيــد المهنـدس المحــترم / وزيــــر الزراعـــــــة واستصلاح الاراضي
السيــد المهنـــدس / وكيـــل وزارة الزراعـــــة بالبحـــــيرة
تحية طيبة وبعد
مقدم لسيادتكم : احمد عاطف إبراهيم حسان
الموضـــوع
فوجئت يوم 15/3/2017 بإنذار من هندسة ري كوم حمادة بسداد مبلغ 1850 قيمة مخالفة زراعة أرز عن عام 2013 .
وحيث أنني لم أقم بتلك المخالفة في هذه السنة ولم أقم بزراعة أرز والتأكيد على ذلك هو شهادة الجيران والتصنيف بالحيازة الزراعية بأنها مزروعة فعليا أذرة صيفي لتلك السنة فقمت بالتوجه إلى مدير الإدارة الزراعية بكوم حمادة للتعرف عن سبب تواجد اسمي ضمن المخالفين فقال أن مدير جمعية بريم التابعة لكوم حمادة هو من أرسل كشف أسماء المخالفين فقمت بالتوجه للسيد مدير الجمعية وتحدثت معه على أنني لم أقم بتلك المخالفة فقام برواية قصة لي بأنني كنت فى تلك السنة واقف جيرة وبالفعل لم أقم بزراعة ارز وان من كان مخالف هم جيراني وانه يعرف ما يدور في أي مكان داخل حدود الأراضي التابعة للجمعية ( إن هذه الرواية هو ما حدث بالفعل ) وقال بعد ذلك انه لم يرسل اسمي بالكشوفات وقام أيضا برواية هذه القصة للسيد الأستاذ / عبد السلام بسيوني . المفتش بالإدارة الزراعية عن طريق الهاتف وعند البحث بالكشوفات بالإدارة عن المخالفين وجدت اسمي مرسل من قبل جمعية بريم وان من قام بالتوقيع على الكشوفات وكتابتها هو نفس الشخص الذي قال لي أنني لم أكن مخالف وروا لي ما تم خلال هذا العام بأرضي . وعند وجود اسمي ذهبت له بصورة من الكشف واذ هو يمحو كل كلامه من قبل ويقول لي بالنص انه مش عارف حاجة وروح اعمل اللي انته عايزه وسحب كل كلامه عن الحقيقة .ومن ذلك الوقت قمت بالتوجه للإدارة الزراعية وتقدمت بشكوى لرفع الظلم عني من مخالفة لم ارتكبها . ولم يتم الرد عليها ولم أجد أي اهتمام من المسئولين وأنني شعرت بأنة يوجد تعتيم من المسئولين على الشخص الذين أخطأ . وعلي أن أتحمل خطأ غيري و أتحمل الظلم في مخالفة لم ارتكبها .
لذا أرجو من سيادتكم سرعة رفع الظلم عني في تلك المخالفة وإعطائي ما يفيد من الإدارة الزراعية بكوم حمادة موجه لهندسة الري بان اسمي أدرج عن طريق الخطأ بالكشوف وأنني لم أقم بتلك المخالفة .
جعلكم الله عونا لنا في رفع الظلم عن مظلوم

مقدم لسيادتكـم : احمد عاطف إبراهيم حسان
رقــــم الحيـــازة : 386 حيازة بريم – كوم حمادة
رقـــــم البطاقـــة : 28210011818617

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Sunday, March 26th, 2017 في 21:30

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها