شكاوي المواطنين المصريين

بخصوص قرار تقنين وضع اليد في مصر

بسم الله الرحمن الرحيم
سعادة المكرم الفاضل فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية …………….. حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,, وبعد
– مقدمه لسعادتكم مجموعة من أبناء مصر المكافحين الشرفاء الذين عملوا بالخارج منذ عشرات السنين: عنهم – د. محمود إبراهيم محمد إبراهيم – د. سلوى عبد الرءوف محمد وشركائهم: نتشرف بعرض الآتي:
– عملنا بالخارج وبوظائف مرموقة ورواتب مرتفعة : أكرمنا الله وأدخلنا مصرنا ملايين الدولارات : فكرنا في استثمارها بالخارج في البضائع الصينية أو تجارة الأسهم وخلافه كما يفعل الكثيرون – لكننا قررنا الاستثمار في مصرنا الحبيبة لرد بعض الجميل إليها : فكان خيارنا الأول عمل مشروع زراعي حيواني صناعي عملاق في مصر المحروسة : يترتب عليه خلق آلاف من فرص العمل للشباب المصري المعطل : مع المساهمة الفعالة في الأمن الغذائي وخفض الأسعارالذي هو جزء لا يتجزأ من الأمن القومي المصري.
– وفرنا الأموال لإنجاز المشروع العملاق : وضعنا كل تحويشة العمر : وبدأ التنفيذ منذ أكثر من 30سنة :
– قمنا بشراء الأرض صحراء من واضعي اليد : حوض خارج الزمام على طريق القنطرة الصالحية : ودفعنا ملايين الجنيهات لذلك – وضعنا يدنا على الأرض وذهبنا لأملاك الدولة لتقنين وضعنا ,,, فأخبرنا المسئولون بضرورة إصلاح الأرض وزراعتها أولا كي يتم التمليك ,,, قمنا مجبرين بعمل البنية الأساسية وشق الترع والتسوية وشبكات الري الحديث والمباني وغيره على نفقتنا الخاصة وكلفنا ملايين الجنيهات.
– توجهنا للمسئولين للتمليك كما وعدونا وجاء الرد قاسيا جدا : إزالة وتدمير كل ما بنينا وحرق قلوبنا على ما أنفقنا : وهذه سمات عصر الفساد والاستبداد الذي أضعف مصرنا الحبيبة وأحرق أموالنا ودمائنا.
– تكرمت علينا قواتنا المسلحة الحبيبة وأبقتنا في جزأ من الأرض نزرع ونبني لحين تقنين باقي المساحة.
– ولأن الأرض تخص أكثر من 500 أسرة, تقدمنا بعشرات الشكاوى لجميع المسؤلين : لكن دون جدوى.
– للأسف سمعنا مؤخرا أن الأرض تم تخصيصها لآخرين : مما أثار مئات الأسر الذين فقدوا كل ممتلكاتهم.
– سعادة القائد الحبيب: يامن وهبت حياتك لرفع شأن مصر والمصريين : هذه هي قصتنا مع الاستثمار في مصرنا الحبيبة وهو ما لا يرضيك : نحن متمسكين بتنفيذ مشروعنا العملاق والذي صرفنا فيه كل مانملك.
المطلوب : إصدار قرار التمليك : لنكمل ما بدأنا ونعوض ما أنفقنا وننقذ أموال ومدخرات الآلاف من أبنائكم الذين آثروا الاستثمار في مصر المحروسة : ونحن على استعداد لسداد كل مستحقات الدولة علينا.
– الحبيب الغالي : ليس لنا معين إلا الله ثم سعادتكم ونحن على يقين أنكم سوف تنقذوننا من الظلم والظلام.
مقدمه لسعادتكم
شركة اليسر لاستصلاح الأراضي والتنمية الزراعية والحيوانية (س. ت 41855)
د. محمود إبراهيم محمد إبراهيم وشركاه : ت 01094397328– 01013114255
(أسرة الشهيد : خيريذ إبراهيم محمد إبراهيم : من شهداء القوات المسلحة الباسلة)

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 21st, 2017 في 14:00

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها