شكاوي المواطنين المصريين

مخالفات و سطو نتعرض له غرب العامرية الاسكندرية

السيد معالى / وزير التنميه المحليه
تحيه طيبه و بعد
اننا نملك محل بوجهتين احداهما تطل على شارع بن الورقاء و الوجهه الاخرى تطل على شارع الدانى بمنطقه المتراس – الورديان , التابعه لحى غرب العامريه بقسم مينا البصل – محافظة الاسكندريه .
و اشترى مقاول اسمه صبرى احمد حسين البيت و تم عمل عقد تمليك معنا بمساحه المحل و الواجهات الخاصه بالمحل , علما بان المقاول موقع على العقد بنفسه .
و تم بناء الدور الاول و الثانى من العماره , و العماره لها مدخلين مدخل للميزانيين و مدخل للسكان ,
و المحل موقعه بجانب مدخل الميزانيين و فقا لرخصه الحى , الاان المقاول قام بعمل محل بدل من مدخل الميزانيين و بذلك يكون مخالف للترخيص و قام بعمل مدخل الميزانيين من واجهه المحل و بذلك تم السطو على نصف الواجهه بالاضافه الى اربعه امتار من المحل و بذلك يكون نزع جزء من ملكيتنا من المحل علما بان المدخل الجديد لايتناسب مع الاصول الهندسيه المتعارف عليها و يتعارض ايضا مع اجراءات الامن و السلامه فى حاله حريق او حدوث اى كارثه لاقدر الله .
فرجاء التكرم من سيادتكم باصدار تعليماتكم لازاله المخالفات .
مع قبول فائق الشكر و الاحترام .

مقدمه الى سيادتكم
جمال احمد موسى
رقم قومى : 25702100200359
موبيل : 01227387757

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Friday, November 17th, 2017 في 15:41

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها