شكاوي الموظفين المصريين

نقلي تعسفيا بادارة شمال الاسماعيلية التعليمية

اعمل معلم خبير رياضيات في وزارة التربية والتعليم بمدرسه صفيه زغلول الاعداديه بنات . محافظه الاسماعيليه. اداره شمال الاسماعيليه التعليميه.
حصلت علي يومين خصم من المرتب بسبب مشكله بيني وبين احد الزملاء اثناء تأديه عملي المكلف به وهو مسئول امن المدرسه وذلك حينما خرج هذا الزميل وخرج بدون اذن وحاول الاعتداء عليا ولكن الزملاء منعوا زلك وقمت باستدعاء امن الاداره والشئون القانونيه وبعد انتهاء التحقيق في نفس اليوم حصلت علي خصم يومين مع العلم ان جميع الشهود اثبتوا برائتي والواضح انه كان هناك ترتيبات تتم في الخفاء وذلك لنقلي من المدرسه وتحقق ذلك بأن تم انتدابي لمدرسه اخري لحين انتهاء التحقيق وذلك يوم 5/4 وانتهي التحقيق يوم 5/16 ولم يتم ابلاغي بنتيجه التحقيق الا يوم 7/25 وذلك بالمخالفه للماده 163 من الائحه التنفيذيه لقانون الخدمه المدنيه.وايضا لم يتم عودتي الي مكان عملي الاساسي وقمت بعمل انذار عن طريق المحكمه عن سبب استمرار ندبي بالرغم من انتهاء التحقيق ولجأت الي جميع المسئولين بالتربيه والتعليم بالمحافظه ولم ينصفني احد . وبالفعل حدث ما كان متوقع بان صدرت لي نشره نقل الي مدرسه اخري وذلك بالمخالفه للماده 58 من قانون الخدمه المدنيه وكذلك بمخالفه الماده 105 من الائحه التنفيذيه والخاصه بعدم توقيع اكثر من حزاء لنفس الفعل وكذلك مخالفه الماده 162 من الائحه التنفيذيه وبسؤالي للتوجيه المختص عن سبب نقلي افاد بأن المدير ارسل خطاب لهم بانه لايريد بقائي بالمدرسه ولا اعلم الاسباب الا انني اعلم ان كل ما تم كتابته ضدي هو مجرد كلام مرسل بدون اي دليل او تحقيق او اي دليل مادي يثبت صحه كلامه مع العلم انني مسئول امن المدرسه منذ عام 1999 وهذا العام تم تكليفي ايضا بعمل رئيس لجنه الجدول وكذلك مشرف عام المجموعات المدرسيه طبقا للقرار الوزاري وتم تكليفي ايضا مشرف عام الماده بالرغم من انني لست الاقدم كما انني كنت المشرف العام علي المجموعات المجانيه والتي نجحت نجاحا يشهد به الجميع في المحافظه بانني قد استطعت القضاء علي ظاهره الدروس الخصوصيه بالمدرسه والواضح ان هذا هو السبب في الاطاحه بي من المدرسه وذلك حسبما اخبرني مدير المديريه حينما ذهبت لاستنجد به . كذلك جميع شهادات التقدير من نفس مدير المدرسه والداله علي كفائتي . كما ان جميع تقاريري منذ تعييني عام 93 جميعها امتياز وملف خدمتي لايوجد به اي جزاءات او تحقيق وكل الاعمال التي كنت مكلف بها كنت اعملها بكل دقه وانضباط حيث انني تعلمت تنفيذ الاعمال بكل جد وحزم وانضباط من والدي رحمه الله عليه حيث كان لواء بقوات الدفاع الجوي وتعلمت منه اتقان العمل والاخلاص والتفاني بالعمل ولكن الواضح ان هناك من لايريدني ان استمر بالمدرسه ولذلك تم نقلي من المدرسه نقل تعسفي وبدون اي دليل مادي ضدي.
اعتزر عن الاطاله في عرض شكواي ولكنني لجأت الي سيادتكم لانصافي وعودتي الي مكان عملي الاصلي والغاء نشره النقل وذلك لان كل ما تم اتخاذه ضدي مخالف للقوانين ويوضح انه مخطط لنقلي من مكان عملي. ارجوا من سيادتكم انصافي وذلك بعد ان تكاتف الجميع ضدي من اصحاب المصالح ومن الاشخاص الكارهين لمن يعملون بكل جد وجهد وضمير وذلك لمصلحه البلاد دون البحث عن اي مصالح شخصيه..
ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام
مقدمه لسيادتكم
جمال حسين فرغلي ابراهيم
معلم خبير رياضيات
اداره شمال الاسماعيليه التعليميه
ت .// 01002229330
01276177746

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Saturday, September 9th, 2017 في 04:58

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها