شكاوي المواطنين المصريين

شكوى
السيد المحترم /
تحية طيبة وإحترامآ
قمت بالحجز على شركة الطيران العماني بتاريخ يوم الخميس الموافق 6/7/2017م المتجهة إلى القاهرة وقامت شركة طيران بالإتحاد بالإتفاق مع الطيران العماني بنقلنا إلى عمان ومنها إلى القاهرة ولكن وبعد مرور 5 دقائق واثناء سير الطائرة على الممر فوجئنا بقائد الطيارة يقول أن هناك خلل في المحركات وعلينا العودة إلى مطار أبوظبي وعدنا وإنتظرنا حوالي 3 ساعات بمطار أبوظبي وبعدها ركبنا طائرة أخرى إلى مطار عمان ووصلنا إلى مطار مسقط بعمان وفوجئنا بأن الطيارة المتجهة إلى القاهرة قد أقلعت بعد وصولنا متأخرين وجلسنا في منطقة الترانزيت بمطار مسقط حتى الساعة 3 فجرآ وبعد شد وجذب وانتظار بدون ماء وطعام قاموا بتوجهنا إلى فندق قريب من مطار مسقط حتى الصباح وتوجهنا لمطار مسقط وتفاجئنا بأنهم قاموا بعودتنا إلى مطار أبوظبي مرة أخرى ووصلنا عصر تاني يوم الجمعة وإنتظرنا بمطار ابوظبي حتي الساعة 7 مساء يوم الجمعة وقاموا بتقسيمنا على ثلاث طائرات متجهة إلى القاهرة وركبنا طائرة مصر للطيران مساء يوم الجمعة ووصلنا إلى مطار القاهرة فجر يوم السبت الموافق 8/7/2017 وعند وصولنا لمطار القاهرة فوجئنا بعدم وصول الحقائب معنا وقمنا بعمل محضر بتأخر الشنط وقالوا لنا المشكلة من مطار أبوظبي وطيران الإتحاد والطيران العماني ولم أحصل على الحقائب لمدة 9 أيام بمعدل كل 3 أيام حقيبتين وكنت أقوم بالسفر كل ثلاثة أيام من مدينتي بورسعيد إلى مطار القاهرة حوالي 250 كم حتى إستلمت الحقائب .
فهل هذا يعقل أبدأ السفر من مطار أبوظبي الخميس أصل القاهرة السبت وبدون حقائب وهذا بالإضافة للخسارة المادية والمعنوية والتأخير فأنا تذكرتي ومتعاقد مع الطيران العماني وهذا الذي يهمني وأنا غير مسئول عن أي أحداث .
ولهذا أطالب بحقي في هذه الخسائر الكثيرة .
وسوف اقدم هذه الشكوى لإدارة الطيران وحماية المستهلك بأبوظبي وحكومة أبوظبي والطيران العماني وطيران الإتحاد ومصر للطيران .
وإنتظرت حتى عودتي إلى أبوظبي بداية شهر سبتمبر من الأجازة الصيفية لثقتي في الحصول على حقوقي هنا .
ومرفق صورة التذاكر والمحضر الخاص بالحقائب

اضيف بتاريخ: Sunday, September 10th, 2017 في 23:43

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى

إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها