شكاوي التموين

استخراج بطاقة التموين بالرمل الاسكندرية يستغرق سنوات

السيد الدكتور/ على مصيلحى
وزير التموين والتجارة الداخلية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة .. وبعد ،،،
مقدمه لسيادتكم عاطف أحمد حسين ادم بطاقة رقم قومى26810190201732 وأقيم بمدينة كيروسيز – عمارة5 – مدخل بى – قسم رمل أول – محافظة الاسكندرية.
أتقدم لسيادتكم بشكواى هذه بعد أن يئست من إيجاد حل لهل سوى لدى سيادتكم حيث أننى منذ عام 2011 لم أحصل على بطاقة المقررات التموينية والخاصة بى حيث أننى كنت أصرف مقرراتى التموينية بموجب البطاقة الورقية والتى تم إيقاف العمل بها وتقدمت منذ عام2011 بطلب لإستخراج البطاقة الإليكتروني لمكتب تموين رمل ثالث والكائن بشارع عمر متفرع من شارع أحمد سليمان ، ومنذ تقديم هذا الطلب وطوال تلك السنوات أكثر من 6سنوات لم أستطع الحصول على البطاقة الخاصة بى وكل مرة لا أجدها ومطالبتى بحوالة أكثر من مرة آخرها بتاريخ 22/3/2017 بمبلغ 20جنيهاً(عشرون جنيهاً) ، مع العلم بأنه يوجد العديد من المواطنين قدموا بعدى بسنوات واستطاعوا الحصول على البطاقة الخاصة بهم.
سيادة الدكتور الوزير/ لم أجد سوى سيادتكم لعرض مشكلتى هذه للنظر فيها والتوجيه لحل مشكلتى هذه التى أعانى منها مايزيد عن 6(ستة) أعوام.
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الإحترام ،،،

مقدمه لسيادتكم،
الأسم : عاطف أحمد حسين ادم
التاريخ : 15/09/2017
رقم قومى :26810190201732

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements
| المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Friday, September 15th, 2017 في 07:36

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها