شكاوي المواطنين المصريين

عدم ازالة عقار آيل للسقوط بمدينة الزرقا دمياط

السيد الدكتور/ وزير التنميه المحليه
الموضوع : شكوى بخصوص عدم تنفيذ القرار الصادر من لجنة المنشأت بشأن إزالة عقار أيل للسقوط يشكل خطر داهم علي الارواح والممتلكات.
أتقدم لسيادتكم بشكوى بشأن عدم تنفيذ القرار الصادر من لجنة المنشأت الايلة للسقوط رقم ٢ لسنه ٢٠١٦ بشأن إزاله العقار المملوك للسيد/ فايز هندام بناحيه (الزرقا – محافظةدمياط) حتي منسوب سطح الأرض برخصه هدم رقم ١٢ لسنه ٢٠١٦ الصادره من الوحده المحليه لمدينه الزرقا وكذا عدم التزام شاغلى العقار بقرار الإخلاء الإداري رقم ٣٨٤ لسنه ٢٠١٦.
حيث قد تم بموجب قرار الاخلاء الادارى المذكور تحديد يوم الاثنين الموافق ٢٠١٧/٣/١٣ موعدا للإخلاء الادارى بواسطة لجنة مكونة من خمسة عشر عضو وقوة من الشرطه بقيادة السيد اللواء مساعد مدير الأمن. وبناء عليه، قامت اللجنه المشار اليها ، برفع عدادات الكهرباء وعدادات المياة للعقار، بما فيهم عدادات المقهى بالدور الأرضي وتم سحب رخصة المقهى، واخراج الكراسي خارج المقهي،وفوجئنا بانه لم يتم عمل كردون حول العقار لتنفيذ الازاله كما هو متبع، بل لم يتم تشميع المقهي (بالشمع الاحمر) كما هو متبع في حالات الاخلاء الاداري، مما شجع ورثه مستأجر المقهي بالعودة واقتحام المقهي بالقوه واعادة الكراسى وسرقة المياه والكهرباء واعادتهم بعد فصلهم فور مغادره اللجنه المشار اليها. وهو ما تم اثباته فى المحضر رقم ٧٦٣ لسنة ٢٠١٧ ادراى الزرقا – بمركز شرطة الزرقا وحتى الان لم يتم إتخاذ أي إجراء ضده وظل حتي الأن يباشر عمله في المقهي بدون رخصة ولم نتسلم العقار خاليا لإزالته.
لذا أرجو من سيادتكم التنبيه باتخاذ اللازم نحو قيام الوحدة المحلية لمدينة الزرقا – محافظه دمياط
بتنفيذ قرار اللجنه النهائي على نفقتي كمالك عن طريق الشركات المختصة طبقا لما نصت عليه المادة ٩٣ من القانون ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ، حيث امتنع شاغلي العقار(مستأجرالمقهي) عن تنفيذه واقتحموا العقار وقاموا بسرقه المياه والكهرباء.
مرة أخرى،معالي السيد الوزير، أنا أريد تنفيذ الامر الإدراى على نفقتى ولكن شاغلى العقار لم يمكنونى من التنفيذ، وعليه أشكو الى سيادتكم غصب واستيلاء ومنع حيازة العقار المشار اليه بالقوة بالمخالفة لاحكام القانون وعدم تمكينى من استلام العقار وتنفيذ قرار الازالة طبقا لما هو متبع بجديه كما اشرنا بعالية ،حماية للمارة والجيران من الخطر الداهم لهذا العقار وقبل فوات الاوان .
مقدمه لسيادتكم
فايز محمد هندام
الزرقا – شارع التحرير
تليفون رقم: ٠١٠٠٣٩٧٣٩٤٢

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: دمياط

اضيف بتاريخ: Wednesday, October 11th, 2017 في 11:23

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها