شكاوي البيئة

نفايات المستشفيات والعيادات تحيط بنا بحي مبارك الزقازيق

تحيه طيبه وبعد

برجاء التكرم والنظر في استغاثتنا نحن سكان شارع الطاروطي(شارع.مغسله الجولف) بحي مبارك متفرع من بدايه طريق الغار الزقازيق محافظة الشرقية.
حيث انه يوجد منزل بنهايه الشارع يعمل اصحابه في جمع القمامه والمخلفات بكل انواعها .من ورق كرتون وصفيح واكياس بلاستيكيه ومخلفات عضويه بالاضاقه الي المخلفات من البلاستيك وفضلات ومخلفات ونفايات المستشفيات والزجاجات البلاستيكيه .وتكمن معاناتنا الحقيقيه في الكارثه البيئيه الموجوده الذي نعيش بداخلها. كما ان كل ما ذكر يوضع بقطعه ارض فضاء بجوار وامام وخلف منازلنا نحن سكان المنازل المحيطه بهذا المنزل مما يعرضنا للاوبئه والامراض الخطيره ويعرض اطفالنا للامراض ايضا وكل من يحيط بهذا المكان.كما انه تم وضع مكبس كبيرالحجم لكبس هذه النفايات البلاستيكيه وما يحتاجه هذا المكبس العملاق من مولد تيار كهرباء ذات صوت مرتفع. تستطيع سماعه علي بعد كيلو مترات..فماذا عن سكان الشارع والمنازل المحيطه ؟ وبذلك يكون لدينا مصنع كامل في العراء امام وخلف منازلنا لاعاده تدوير النفايات البلاستيكيه. بالاضافه الي ان هذا المكان يصبح جراج خاص لعربات الكارو الخاصه بجمع هذه المخلفات وموقف خاص للحمير بمخلفاتها ايضا.مما يدر علينا جميع انواع الحشرات الطائره والزاحفه . ليلا اما في النهار فيبدا العمل ويبدا معه جميع انواع الازعاج من تفريغ العربات الكاروالخاصه بالنبيشه من المخلفات و والذي جمعت من شتي ارجاء المدينه .و من عربات النصف نقل لتحميلها مع اصوات اللوادر الخاصه بعمليه التحميل واصوات مولدات الكهرباءوالادخنه المتصاعده منها والاتربه الناتجه من عمل اللوادر .بالاضافه الي الالفاظ البزيئه اثناء العمل لهم.
وقمنا مرارا بالتحدث معهم علي ان علي ان هذا النشاط لا يصلح في هذا المكان نظرا لخطورته علينا وعلي اطفالنا وعلي الصحه العامه لسكان الشارع والمنطقه والامراض التي من الممكن ان تنقل من هذه المخلفات وخصوصا البلاسيكيه الخاصه بالمستشفيات والعيادات . ولكن للاسف لم نجد جدوي من التحدث معهم بل بالعكس توضع هذا المخلفات بالقوه ويدار هذا المصنع الذي يخالف كل القوانين ولا احد يستطيع مواجهتم لانهم يواجهوا كل من يتحدث في ذلك الامر بالعنف بكل اشكاله . في النهايه مهما تحدثنا لا نستطيع ان نوصف مدي معاتنا .
نناشد سيادتكم التدخل السريع للرحمه بنا وبأطفالنا من هذا الوباء والمصدر الحي والنشط والمتجدد لجميع الامراض الذي تهدد حياتنا .ومرفق لسيادتكم بعض الصور للمعاناه التي نحن نعيشها يوميا .

ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدم لسياتكم نحن سكان الشارع والمنازل المحيطه .

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Thursday, October 12th, 2017 في 08:01

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها