شكاوي المواطنين المصريين

معاش او عمل مناسب مصاب عمليات بالجيش

السيد/مدير الامانة العامة لوزارة الدفاع
تحية طيبة
مقدمة لسيادتكم اسماعيل احمد حسن احمد مقيم بالزقازيق امام الحماية المدنية بالاحرار.
الموضوع
• شرفت بتجنيدى بالقوات المسلحة المصرية فى ٢٥/١/٢٠١٥جندى مجند مؤهلات سلاح المشاة سيد المعارك وتم توزيعى على اللواء١٦ كتيبة١٦ ونظرا لتفوقي فى رماية السلاح المتعدد تم الحاقى بالكتيبة ١٠١بالعريش حيث قضيت خدمتي هناك فى مكافحة العناصر الارهابية .وفى ٤/٢٠١٧صدرت اوامر للدورية بعيدة المدى بالتحرك الى جنوب البلاد واثناء التحرك من نقطة ثعلب الى نقطة صقر تم انقلاب عربة لاند كروز واصابة خمس افراد كنت انا خامس المصابين. حيث اصبت بكسر مضاعف باليد اليمنى وكذلك قطع جزءى بالقدم اليمنى وتم اخلاء المصابين الى النقطة الطبية بشرق العوينات. ونظرا لان إصابتي بالغة تم نقلى على طائرة المجهود الحربى الى مستشفى الحلمية.كسر اسفل عظمة الزند باليد اليمنى. ترتب عليه تركيب شرايح ومسامير توصية اربعة اسابيع اجازة ثم مثلهم.الى ان تم انهاء خدمتي فى ١/٦/٢٠١٧وكانت الطامة الكبرى. بالرجوع الى مستشفى الحلمية لاستكمال العلاج.افادو باننى اصبحت مدنيا لايجوزعلاجك بمستشفى القوات المسلحة. وعليك متابعة علاجك بمستشفى بلدتك.الى ان اكملت علاجى بفضل من الله على نفقتي الخاصة. نتج عن هذه الحادثة اننى لم اعد اقدر على حمل اى شىء اومزاولة عملى فنى نجارة .
وبما اننى على يقين ان القوات المسلحة لا تتخلى عن ابناءها المصابين.
لذا:
التمس من سيادتكم مساعدتي فى الحصول على عمل يتناسب مع حالتى بعد الحادث اوصرف معاش للاعاشة منه بحياة كريمة حيث اننى حاصل على ثانوي صناعي نجارة اثاث.
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام ،

اضيف بتاريخ: Monday, November 13th, 2017 في 12:53

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها