شكاوي المواطنين المصريين

مدير شباب دمياط يتستر على الفساد بمركز شباب السرو

– مدير عام الشباب والرياضة بدمياط يتستر على الفساد بمركز شباب مدينة السرو .
اتلاف وتخريب ملعب كرة القدم لعدم ممارسة النشاط الرياضي واختفاء عدد 27 قطعة حديد مصورة بطول 3 متر وارتفاع مترين فوق سور ملعب كرة القدم دون اتخاذ اي اجراء .
– مركز الشباب بلا مجلس ادارة منذ ثلاثة أشهر وترتب على ذلك اثار سلبية عديدة ، حيث ان المجلس كان مكونا من 7 اعضاء إستقال 3 وزوال العضوية عن رئيسه ولم يتق سوى ثلاث أعضاء .ولم يتم دعوة الدمعية العمومية لمناقشة الحساب الختامي للعام المالي 2016 – 2017 بالمخالفة للقانون واللوائح .
– رفضه طلبات اعضاء الجمعية العمومية الموجهة له بتشكيل لجنة تيسير أعمال من الجهة الإدارية لإدارة المركز لحين اجراء الإنتخابات ، ويصر على إستكمال المجلس باعضاء على غير رغبة أعضاء الجمعية العمومية .ورفضه طلب أعضاء الجمعية العمومية لعقد اجتماع غير عادي وطارئ بالمخالفة للقانون واللوائح .
– صرف أموال طائلة على عملية صيانة صالة الافراح بمركز شباب مدينة السرو ، وإهمال ملعب كرة القدم .
– إهمال الرياضة وعدم المشاركة في دوري مراكز الشباب موسم 2016 – 2017 والحصول على المركز الآخير في موسم 2015 – 2016 في حين ان فريق كرة القدم كان يحصل على مراكز متقدمة في السابق
– مركز شباب مدينة السرو كان مركزا للإشعاع الثقافي والإجتماعي والرياضي وخدمة المجتمع المدني والآن قد فقد دوره رغم ألمبالغ التي تدعمها الدولة للمركز .
عن أعضاء الجمعية العمومية لمركز شباب مدينة السرو – محافظة دمياط
محمود ابو الزين – مجدي رجب الصعيدي – ضياء أسعد المناوي – سعيد عوض البرجيسي – أمير أبو رفاعي – رضا محمد عبده – بكر محمد أبو سمك – محمود طاهر التمامي – باسم محمد عبد الصمد – عبد الفتاح راجح – فتحي عبد الرؤوف – علاء أحمد شبانه – محمد طارق محمود – جمال راغب الفحلة – عطية عطية عبد العزيز .

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Sunday, November 12th, 2017 في 13:03

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها