شكاوي البيئة

مخلفات وتربية طيور في سيدي سالم كفر الشيخ

تقدمت بشكاوى الى الصحة داخل وخارج مدينة سيدى سالم ايجاد حل او ايقاف نشاط التجارى الغير سليم قانونيا فى ممارسه بدون اوراق الرسمية المنوطه بالعمل بهذا النشاط من تربية طيور بغرض التجارة واضرار الاخير وجمع اللبن داخل جهاز غير ادمى على مصرف صرف مجارى عزبة . لذا رجاء التحقيق ووقف نشاط تجارة اللبان وتربية الطور مما يضر بنا كفرد ومجتمع .
بسم الله الرحمن الرحيم
مذكره للعرض على السيدالدكتور. وزارة الصحة .
مذكره للعرض على السيدالدكتور. وزارة البيئة
السلام عليكم ورحمه الله بركاته
نعلم ويعلم الجميع مكانه النظافة لفرد وللمجتمع وارتباط ذلك دينيا وثقافيا وعلميا واجتماعيا كما نعرف مكانه وزارة الصحة ووزارة البيئية في التصدى لكل ما يشوهه ذلك او يعبث به
لذلك برجاء التكرم بالتفضل بالإطلاع والاحاطه
بان السيد /انور رزق سيد احمد هيكل .والمقيم بعزبة الوز . سيدى سالم محافظه كفرا لشيخ
والسيد /سميح رزق سيد احمد هيكل .والمقيم بعزبة الوز . سيدى سالم محافظه كفرا لشيخ .
• يقوم المشكوا فى حقهما بجمع الالبان من العزبة والعزب المجاورة لها وذلك بطريقة غير صحة ومخالفة للقانون بوضعها فى الشارع العام على مصرف صرف مجارى للقرية وفى براميل بلاستك دون نظافة وهى معرضة للذباب والاتربة والتلوث ممايؤثر على صحة الفرد والمجتمع .
• الغش في اللبن وأضافه له مكونات ضاره بالصحة علاوه عن تلويثه واحتكار السلعه.
• تامره مع التجار على الفلاحين لبخس سلعتهم مما يؤدى الى ضررهم واحتكار السلع عن الاسواق واضرار بالمجتمع و المستهلكين .
• ونظرا بان مهنته التدريس لها ما لها من احترام وتقدير لكل مستويات المجتمع عامه والتدريس في المعاهد الازهريه خاصه الا انه شوه هذا الفكر بإعماله وأفعاله بنشر الفتن بين الناس والترويج بكل ما يضر الناس حتى يستفيد وينمى تجارته بلا ضمير منه.
• والأخير يعمل محامى يستخدم اقزر الطرق باتهام الناس بالباطل وتلفيق لهم التهم من اجل خدمه تجارية
لذا يرجى الاطلاع والتبيه بما يلزم بالموضح عاليه في النقاط التاليه
1. ممارسه الغش واحتكار للسلعة وبخس ثمنها من الاخرين وتقديمها للمستهلك ملوثه وضاره بالصحة(مرفق صور )
2. التحقيق فى وضع بعض الغازات الضارة بالصحة الى اللبن الرايب وضعية بدون نظافة بالبراميل المستخدمة على حافة مصرف صرف المجارى للعزبة . وتخزين البراميل داخل غرفة خلف البيت كلها حشرات غير مجهزه لذلك . (مرفق صور )
3. تربية الطيور بكل اشكالها بمدخل البيت تحت السلم وغرفة اخرى تحت شقتى بغرض التجارة دون نظافة لهم .مما يؤثر على صحة ابنائى داخل الشقة القبلى . (علما انه لا يوجد منفذ اخر للتهوية الشقة إلا شباك على منور الوحيد فوق الغرفة وأمام باب فتحة السلم .)
4. استخدام ماكينة (على حافه مصرف الصرف مجارى العزبة )غير نظيفة والذباب والحشرات عليها 24 ساعة لعدم نظافتها وذلك لتنقية الالبان المجمدة عده ايام وبيعة على انة طازج بعد وضع الغازات المغيرة طعمه الاصلى. (غير صالح)
 لذا نامل بالاطلاع والتفضل بالتنبيه بما يلزم بعمل اللازم
وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير
محمد رزق سيداحمد هيكل

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: كفر الشيخ

اضيف بتاريخ: Sunday, November 12th, 2017 في 12:11

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها