شكاوي الموظفين المصريين

محاولة اجباري على الاستقالة من MARRIOTT CAIRO

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي

أعلم جيداو أثق بإهتمام سيادتكم بحقوق المواطن المصري و لذا سوف أحكي شكواي بإختصار آملة سرعة الإستجابة..

إسمي ريهام حمدي تميم أبو الدهب إبنة العميد معاش حمدي تميم أبو الدهب و الذي يعمل حاليا بمنصب مستشار رئيس هيئة الإمداد و التموين و زوجة المقدم مصطفى أبو النجا مدير أمن محطة كهرباء الغياضةببني سويف.

أعمل بفندق JW MARRIOTT CAIRO منذ فبراير 2003 و تدرجت إلى أن تم ترقيتي لمنصب مدير الحفلات منذ يناير 2011.. العام الماضي و بالتحديد 25/11/2016 تم اكتشاف موظف معي في نفس الإدارة( لا يعمل تحت رئاستي) يقوم بإختلاس مبالغ مالية كبيرة من حساب الأفراح.. تم وقف فريق العمل بالكامل لمدة عام كامل حاولت الإدارة خلاله إجباري على الإستقالة بشتى الطرق مع العلم أنه لم يثبت علي أي خطأ إداري أو جنائي خلال التحقيقات و اني غير متورطة بأي شكل من الأشكال بهذه الاختلاسات.. و عندما رفضت الإستقالة لما لها من تشويه سمعتي قام الفندق بإخطاري بنقلي تعسفيا إلى إدارة خدمة النزلاءلأقوم بعمل موظفة مبتدئة و بمواعيد لا تتناسب مع ظروفي العائلية علما بأني أم لثلاثة أطفال أكبرهم 11 عام.. حددو مواعيد عملي من 3 عصرا إلى منتصف الليل مع عدم السماح بإجازات يومي الجمعة و السبت و العطلات الرسمية حاولت مقابلة المدير العام مجدي نجيب لمناقشة هذا القرار و معرفة أسبابه رفض مقابلتي و قيل لي من مدير شئون العاملين مجدي فؤاد إما القبول بهذا العمل و إما الإستقالة بالذوق زعما بأن من حقهم نقلي طبقا لعقد العمل و ورقيا سوف يحافظون على الدرجة الوظيفية و المرتب و لكن فعليا سأقوم. بعمل موظف مبتدئ و بمواعيد مجحفة تفقدني الصلة تماما بأبنائي و هم يعلمون ذلك تماما في طربقة جديدة للتطفيش و الإجبار على الإستقالة.

أعلم أن هذه المشكلة أو الشكوى قد لا تكون من أهم ما يرسل إليكم و لكن كل مشكلة مهمة لصاحبها.. و أنا أثق تماما في فخامة الرئيس و إهتمامه بالكبيرة و الصغيرة..
أأسف للإطالة و لكم جزيل الشكر

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 14th, 2017 في 14:26

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها