شكاوي التعليم

ابني لم يُسجل بمدرسة حتى الان بادارة العمرانية الجيزة

سعادة وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد
لقد تقدمت بتاريخ 1 /8 / 2017 م إلي إدارة العمرانية التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة بطلبي لتحويل أبنائي من نظام أبناؤنا بالخارج إلي تسكينهم بأحد مدارس التجريبيات التابعة لإدارة العمرانية التعليمية نظرا لعودتهم نهائيا الي الوطن ومن ذلك الحين وإلي اليوم لم يتم تسكين إبني بالصف الثاني الإبتدائي بالمدرسة علي الرغم أن الإدارة التعليمية سكنت من هم أصغر منه سنا ومن هم يريدون التحويل من مدرسة إلي أخري حتي من هم بنفس الإدارة التعليمية مع العلم انه يوجد قرار وزاري بأولوية العائدين من الخارج في التسكين بالمدارس والتي تضرب به الإدارة التعليمية عرض الحائط كما أفيدكم أنني تقدمت بشكوي في تاريخ 20 / 9 تحت رقم 8253 باليد بخدمة المواطنين بمقر الوزارة وياللأسف إلي الأن لم يتم تحريك ساكن .
بالله عليك سيادة الوزير لو كان هذا إبنك أو إبن أحد المسؤلين الكبار أو المحاسيب كنت ستنتظر حتي قرب إمتحانات الترم الأول .
للأسف المسمى وزارة التربية والتعليم !!!
يا سيادة الوزير إذا كان سعادتكم لا تتابعون ما يحدث بالإدارات والمديريات التعليمية فأعتقد في هذه الحالة ليس لك الحق بهذا المنصب . أعلم أن الله سيحاسبك عن أبنائنا . وللعلم الكثير من العائدين من الخارج حتي الأن لم يتم تسكينهم بالمدارس علي الرغم أن الوزارة أو بالاحري المدارس التي يتم التسكين بها بإمكانها أن تستفيد من العائدين كتبرعات تفيد في ميزانيات المدرارس لدعم العملية التعليمية . لكن للأسف فساد إداري ما بعده فساد .
أود أن أعلم سيادتكم أنه جاري الأن جمع توقيعات من أولياء أمور التلاميذ والطلاب لرفع دعوى قضائية ضد شخصكم كوزير للتربية والتعليم .
شاكر لسعادتكم تفهمكم الوضع ؛؛؛
مقدمه لسعادتكم ولي أمر التلميذ
عبدالله الحسين محمد حسين عبدالجميد
تم تقديم هذه الشكوي علي إيميل الشكاوي لوزارة التربية والتعليم من تاريخ ٨ /١١ /٢٠١٧م والي الان لم يتحرك ساكن

اضيف بتاريخ: Friday, November 17th, 2017 في 16:29

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها