شكاوي المواطنين المصريين

تأجيل أقساط قرعة الاراضي المميزة بالعاشر من رمضان

سعادة السيد/ رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان المحترم

بعد التحية …

نوضح لسيادتكم أننا ملاك الاحياء الغربية رقم (26-27-28-29-30-31-32-33) الفائزين بالقرعة الاخيرة (2015-2016) في العاشر من رمضان محافظة الشرقية، وقد تسلمنا محاضر الاستلام للقطع دون وجود الحد الأدنى من المرافق (مدق – مصدر مياه) وعندما علمنا بأن معالي وزير الاسكان قد وافق على تأجيل الأقساط لأصحاب القطع الصغير الفائزين بالقرعة الاخيرة (2015-2016) وتعذر تسليمهم الأراضي نظرا لعدم وجود (مدق – مصدر مياه).
بناء على ذلك نطلب من سيادتكم ان يشملنا هذا القرار وأن يتم احتساب الأقساط بداية من عام بعد التسليم الفعلي ووجود الحد الأدنى من المرافق الضرورية للبناء وإستلامنا ارضنا فعليا محدده الحدود والعلامات وكذلك احتساب مهلة البناء اعتبار من ذلك التاريخ وذلك اسوة بجهاز مدينة بدر والسادات.
ونفيد لسيادتكم أن قرار التأجيل هذا سوف يساهم بشكل كبير في التخفيف عن كاهلنا ويمكننا إن شاء الله من القدرة على البناء على الشكل المطلوب مما يعود بالنفع على المدينة وعلى سكان الاحياء الجديدة.

ولسيادتكم جزيل الشكر،،،

مقدمة لسيادتكم / ملاك الاحياء
(26-27-28-29-30-31-32-33)

اضيف بتاريخ: Friday, November 17th, 2017 في 15:32

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها