شكاوي البيئة

فتحة صرف مخالفة بمصرف صرف السياح البرلس

بسم الله الرحمن الرحيم السيدالمهندس / مدير هندسة رى وصرف بلقاس.
بعد التحية :
يتشرف بعرضة على سيادتكم المواطنة / ماجده عطية على سليمان . المقيمة بقرية المستقبل – منطقة الزهراء الزراعية – مركز البرلس – محافظة كفر الشيخ .
الموضـــــــــــــوع
أحيط سيادتكم علماً بقيام السيد / محمود عبد المولى يوسف . مالك القطع 277, 278, 279 حوشة ( 19 ) زراعة رقم ( 6 ) بزمام جمعية المستقبل الزراعية لشباب الخريجين . وتلك الأراضى تقع على مصرف صرف السياح الرئيسى المار غرب قرية المستقبل لشباب الخريجين . وقد قام المذكور بعمل فتحة صرف مخالفة لتلك القطع ليكون المصب النهائى لها مصرف صرف السياح بزمام مركز البرلس محافظة كفر الشيخ ( دون تبطين أو تدبيش ) ونظراً لطبيعة الأرض الرملية فأن هذة الفتحة تتعرض بفعل فاعل أو نتيجة للظروف البيئية إلى الأغلاق مما تسبب فى خروج المياة من مصرف الصرف وتسببت فى أغراق المنزل الخاص بى ورقمة ( 197 ) بقرية المستقبل وتحرر عنة المحضر رقم 4195أدارى البرلس لسنة 2017 م . وتم بناء على طلب النقطة أجراء معاينة من قبل منطقة الزهراء الزراعية ( كما أن القرية كلها معرضة للغرق من تللك الفتحة التى تسمح بخروج المياة من مصرف الصرف [ السياح الرئيسى ] ألى المصرف الفرعى الممتد بطول 500 متر بطول القرية من الناحية القبلية ونحن مقبلون على فصل الشتاء ومياة الصرف ترتفع نتيجة لهطول الأمطار بكثرة فية . ( مرفق طية صورة ضوئية ) وكذلك أجراء معاينة من قبل الوحدة المحلية بقرية الزهراء ( مرفق طية صورة ضوئية ) كما نرفق لسيادتكم بعض الصور التى توضح خروج المياة من مصرف الصرف وتسببت فى أغراق المنزل نتيجة أنسداد الفتحة المخالفة .
لـــــــــــــــــــــــــــــــــذا
ألتمس من سيادتكم سرعة أتخاذ اللازم قانوناً حيال المخالف والعمل على أعادة الشىء ألى سابق عهدة والرجوع لخرائط الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بخصوص فتحات الصرف القانونية المرخص بها لزمام الجمعية . وكذلك الرجوع لأحكام ومواد قانون الرى والصرف رقم 12 لسنة 1984.
شاكرين لسيادتكم سعة الصدر وتعاونكم معنا
وتفضلوا بقبول فائق التقدير والأحترام,,,,,
مقدمــــــــتة
المواطنة / ماجده عطية على سليمان
هاتف : 01006120719

اضيف بتاريخ: Sunday, November 19th, 2017 في 16:48

كلمات شكاوي المواطنين:

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها