شكاوي المواطنين المصريين

شهادة الخبرة من الخدمات الطبية بالقوات المسلحة

الاسم : محمد علي صلاح الدين علي
الوظيفة :عقيد بالمعاش , دفعة سبعون
الموضوع : بخصوص شهادة الخبرة من القوات المسلحة لنجلي الدكتور / أحمد محمد علي صلاح الدين .

كان مقرر له ان يؤدي الخدمة العسكرية كجندي مجند فترة خدمة سنة واحدة , ولكن بعد مقابلة رئيس شئون ظباط ادارة الخدمة الطبية أكد لي انه يمكن عند العمل بمستشفى الحلمية عظام ان ياخذ شهادة خبرة في تخصص العظام على ان يكون ظابط احتياط لمدة ثلاثة سنوات . وعليه قررت ان يدخل ابني كظابط احتياط بتاريخ 28 / 4/ 2015 . و انتهى تجنيده كظابط احتياط بتاريخ 1/10/2017 أي بعد ثلاثة سنوات . وعند توجهنا لإدارة الخدمات الطبية لاستخراج شهادة الخبرة تخصص العظام كما أكد لنا رئيس شئون ظباط ادارة الخدمة الطبية , فوجئنا بانه يريد ان يعطينا شهادة خبرة كممارس عام أي ان ابني مكث ثلاث سنوات هباء في القوات المسلحة بدلا من سنة واحدة .
الرجاء من سيادتكم اتخاذ مايلزم لاعطاء ابني شهادة خبرة في تخصص العظام حتي يرجع الحق لاصحابه , وهذا ماعهدنا عليه السيد رئيس الجمهورية . مع وافل التحية والتقدير والاحترام .

المرفقات : رقم قيد فاكس 14/3/ ش ض / 2016 من ادارة الخدمات الطبية الى معهد المدفعية بتاريخ 9/6/2016 بالموافقة بالحاق نجلي على مستشفي الحلمية للعظام للعمل كطبيب عظام بالمستشفي وذلك بناءا على تعليمات مدير ادارة خدمات طبية .

مقدمة لسيادتكم
عقيد بالمعاش قوات مسلحة
رقم كارنيه عسكري :55900
العنوان : 5 شارع محمد توفيق وهبة , مدينة نصر المنطقة السادسة

تليفون ارضي : 226773142
تليفون محمول :01066163998

اضيف بتاريخ: Monday, November 20th, 2017 في 14:50

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها