شكاوي البيئة

إزعاج وإنبعاث روائح من الورش حي الاندلس المرج

تقدمت أكثر من مرة وكذلك سكان عمارة رقم ٤٠ شارع طنطا / حى الأندلس . خلف صيدلية العقباوى بشارع مؤسسة الزكاه /المرج بمحافظة القاهرة. تقدمنا بشكوى بخصوص وجود ورشتين فى منتصف الشارع .

الأولى لتصنيع وتقطيع الألوميتال وهى فى نفس العمارة المذكورة أعلاه والأخرى ورشة سمكرة تقع أمامها فى الجهة المقابلة وما أدراك من الإزعاج والخبط وحرق الصاج وتقطيع الواح الفورمايكا ومايصدر عن ذلك من روائح قاتلة ولايوجد لهم مواعيد حيث ان ورشة الألوميتال تبدأ العمل من بعد الخامسة مساءآ الى ماشاء الله.

وأضف الى ذلك أن صاحب العقار المذكور فاتح منور العمارة على ورشة الألوميتال الذى بدوره يعمل كمدخنة ومكبر للروائح والصوت لسكان العمارة بصفة خاصة وللأسف قام الحى الذى لايبعد عن المكان بأكثر من ٣٠٠ متر قام بعمل زيارة ولكن للاسف لظروف لانعلمها تحدث معهم وبمجرد انتهاء الزيارة وكأنها لم تتم واستمر الحال على ماكان .

فبرجاء الإهتمام بهذه الشكوى لظروف السكان الذين يعانوا من الذين يضربون فوق رؤسنا ويضربون بالقانون عرض الحائط علما انهم بدون تراخيص ويكفيهم علاقاتهم ببعض موظفى الحى . ولكم جزيل الشكر
ابراهيم على على العزازى

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 21st, 2017 في 14:53

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها