شكاوي المياه

تلاعب وسرقة من شركة المياه بقرية درنكة اسيوط

المشكله تخص منزلى القائم بقرية درنكه محافظه اسيوط ش: الشهيد حربى محمد عبد العال باسم/
محمود حجازى دياب ابوطالب
منذ حوالى اربع أشهر وصلتنى فاتوره استهلاك مياة الشرب لمنزلى الذى يحمل رقم اشتراك ( 401031843 ) ورغم انى أقوم بسداد كل الفواتير إلا ان الفاتورة وصلتنى وبها بند ( الأقساط المتأخره ) وبه رقم حولى خمسمائة جنيها (500ج ) وطلبت من الساده المسؤلين عن مياه الشرب بمكتب قريه درنكه – محافظه اسيوط ‘ أن يوضحو لى متى وكيف تراكم هذا المبلغ وخاصة انى امتلك فواتير كامله لسداد عن المدد السابقه ولكن لا اجد من يجيب واضطررت لسداد المبلغ حسب ماترد لى من فواتير بها الاستهلاك الشهرى مضافا له قسط من المتأخرات التى لا أعلم عنها شئ بحوالى 30ج شهريا تضاف لقيمه الاستهلاك، والمفاجأة انهوصلتنى فاتورة حديثه عن شهر 10/2017 وكان من المفترض أن أجد مبلغ الأقساط المتأخر تناقص بحسب ماقمت بسداده ضمن الفواتير السابقه (وهو حولى 30ج ×4 شهور تقريبا تساوى 120ج فيكون القسط الباقى تقريبا 350ج ) والمفاجأة اننى وجدت أقساط متبقيه 700ج وقيمه ما سيضاف لكل فاتورة شهريه 82ج ومعها قيمه الاستهلاك الشهرى وأصبحت مدين لشركة المياه بمبلغ 203ج شهريا عن منزل به أربع وحدات سكنيه غير مستعمل منه سوى وحدتين ( شقتين) فقط رغم انى امتلك عداد مياه لم يحضر اى احد لقراءته ويكتب بالفاتوره أن العداد معطل (وحتى لو كا به عطل أليس من المفترض أن تقوم الشركه بإصلاحه وصيانته ؟ وحتى لو تحملنا نحن بمصروفات الصيانه ؟ )
رجاءا من الساده المسئولين توضيح من أين تأتى مبالغ المتأخرات وانا لم إتاخر بالسداد . ولماذا لم يبين لى أحد تاريخ الأشهر التى لم أسدد فيها مستحقاتهم . ومن يضمن لى ان هذا البند لم يعبأ بمبالغ أكبر فى الأشهر القادمه .
تمنياتى لكل جهات الاختصاص مراجعه ومراقبة أمثال هؤلاء

Advertisements

اضيف بتاريخ: Sunday, November 26th, 2017 في 06:29

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها