شكاوي المواطنين المصريين

بناء ابراج سكنية مخالفة بمنطقة مدكور الهرم

تسببت الابراج السكنية المخالفة و التى يتم بنائها الى الان فى تشريد العائلات و اهدار المقدرات و الاموال لما لها من اثر على المبانى المجاورة لها و الملاصقة لها و الدليل ما حدث فى منطقة ( مدكور – الهرم – خلف مدرسة الزراعة بمحافظة الجيزة) 1- شارع الانصارى : تصدع و شروخ فى اخر مبنى للشارع 2- شارع احمد متولى من شارع السادات شروخ فى اعمدة الخرسانة ناتجة عن بناء برج خلفه 3- شارع شبيطة تصدع 3 منازل وتم ازالتها بسبب برج مخالف تم بنائه 4- شارع الهنيدى من خاتم المرسلين تصدع منزل ناتج عن بناء برج سكنى مخالف 5- شارع السادات بداية تصدع منزل رقم 7 بسبب بناء برج سكنى و ما زال البناء مستمر الى هذة اللحظة .
– لماذا لم يمنع حى العمرانية ما يحدث رغم تكرار التصدع للمنازل بصفة مستمرة ؟ مع علم الحى بما سوف يحدث
– لماذا يتم تعمد تشريد العائلات التى عاشت فى هذة المنطقة لسنوات طويلة ؟
– لماذا يتعمد اهدار مقدرات المواطنيين و اموالهم بحثا عن سكن اخر خوفا من تصدع المنازل عليهم و كثير لا يملك ان يجد سكن اخر ؟
– مقولة ترددت عن لسان اصحاب الابراج و هى ( لا يستطيع احد منعنا من البناء كما نشاء روحوا اشتكوا ) هم على ثقة ان لن يستطيع احد الوقوف امام ما يفعلون و كنا لا نصدق ما قالوا الى ان تأكدنا ان كلامهم صحيح و نحن الضحية .
– من اين هذة الاموال الباهظة التى تتدفق فى اعمال بناء هذة الابراج ؟ و قد نما الى مسامعنا انها غسيل اموال مخدرات .
– البرج الذى خلف منزلنا مباشرة هو السابع لنفس الاشخاص او المقاوليين و اشتروا منزل فى نفس الشارع لبناء البرج رقم 8 .
-هل اصبحنا فريسة للفساد و المخدرات و غسيل الاموال ؟
– هل كل ما حدث من تصدع لم يحرك لحى العمرانية و محافظة الجيزة اى موقف لانقاذ المواطنيين من الهلاك وقد قال بعض الناس ان الحكومة عايزة كدة لتتخلص منا لية مش عارفيين . لقد تحدثت بصراحة و من القلب لاننى اشعر و الاخرين بحزن شديد لما يجرى من صمت عن منع كوارث لدرجة انها مازلات تتكرر الى الان.
نحن نعيش فى خوف و رعب وهلع تحسبا لتصدع منزلنا من البرج المجاور لنا و كذلك الذ سوف يتم بنائه ملاصقة لمنزلنا مستقبلا و الذى يتم التفاوض علية الان
و لسيادتكم جزيل الشكر

اضيف بتاريخ: Monday, November 27th, 2017 في 05:01

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “بناء ابراج سكنية مخالفة بمنطقة مدكور الهرم”

  1. mic seara
    27/11/2017 at 18:15

    يطبق قانون الارهاب على هؤلاء المخربيين و يعاملوا معاملة الارهابيين تمام لانهم خانوا الوطن لمصالحهم الشخصية
    و يعاقب كذلك بنفس العقوبة موظفى الدولة المشتركين معهم فى الجريمة

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها