شكاوي المواطنين المصريين

محرومون من الخدمات بمنشأة الجمال الدقهلية

السيد الوزير المحافظ / بعد التحية . مقدمه لسيادتكم آهالى خط عزب منصور / محمد شعبان / منشاة الجمال / منية النصر / الدقهلية .
نحن خط يزيد عدد سكانه عن 15 ألف نسمة وعدد كبير من العزب فوق 11 عزبة على خط واحد على ترعة اللغوات ( ميت الخولى عبدالله) وهذه المسافة حوالى 2.5 كيلو متر من عشرات السنين عايزين نرصف هذه المسافة وآخيرآآ قررو رصف 100 متر كل عام حتى وصلو إلى مسافة كيلو واحد مرصوف حتى الآن وتوقف 100 متر التى كنا ننتظرها كل عام وللعام الرابع على التوالى ويتم وعدنا بالرصف كل عام ومع ذلك توقف من 4 سنوات ولا يوجد أى عائق للرصف نهائيآ إلا أن مجلس مدينة منية النصر والوحدة المحلية لمنشاة الجمال بيتفقو مع بعض وبيستخصروا فينا هذه المسافة كل عام وقد أخذنا وعدآآ صريحآآ فى العام الماضى من معالى محافظ الدقهلية برصف على الأقل 300 متر هذا العام وللأن لم يتم عمل شىء خالص وقد أخذنا وعد أيضآآ من السيد رئيس الوزراء بذلك ولم يتم للآن أى شىء .. مع العلم أن هذا الخط يفتقر إلى جميع الخدمات مثل مستشفى أو صرف صحى أو مدارس أو مطافى ولا أى شىء على الإطلاق من محافظة الدقهلية حتى عمدان الشوارع لم تعد الوحدة المحلية لمنشاة الجمال تسأل فينا ومع ذلك نحن لالالالا نطلب سوى مسافة 300 متر رصف فقط كى نحيا ونحس أننا بشر وأننا لسنا ميتين .. الرجاء الرجاء أخذ هذا الموضوع محمل طلب ورجاء وإستزلال وبكاء .. من الفقراء والغلابى والمقهورين .. خط عزب منصور / محمد شعبان / منشاة الجمال / منية النصر / الدقهلية .. مرسل نسخه منه إلى معالى وفخامة رئيس الجمهورية ليعلم أن فى عهده لسة فية غلابا كثر لا يعلم بهم أحد مثل خط عزب منصور / محمد شعبان / منية النصر / الدقهلية ..

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 28th, 2017 في 02:26

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها