شكاوي المواطنين المصريين

شيخ الازهر : ارجو العمل بالمعاهد الازهرية

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد صاحب الفضيلة الدكتور/ أحمـــد الطـيب
شيــخ الأزهـــــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
مقدمه لسيادتكم/ ياسر أحمد عوض هموس – حاصل على دبلوم معلمين أزهرى – دفعة مايو 2001 م (مرفق صورة من شهادة التخرج).
تقدمت بطلبى هذا لسيادتكم حيث أنه لا يوجد بعد الله غيركم أشكو إليه ضعفى وحاجتى، فأنا من أبناء الأزهر الشريف درست فيه وتخرجت منه، وأنا من ذوى الاحتياجات الخاصة وأستحق نسبة 5 % ومعى شهادة تأهيل رقم 5032 صادرة بتاريخ 15/4/2000م، ولم يتم تعينى وقد قدمت أوراقى في مسابقات كثيرة ولكن لم يشئ الله حتى الآن (مرفق صورة من الشهادة التأهيل).
فأرجوا من سيادتكم أن توافقوا على تعينى بالمعاهد الأزهرية أو أى عمل ترونه مناسباً لمؤهلي الدراسى أو ظروفى الصحية، حيث أنى متزوج وقد رزقنى الله بطفلين وليس لنا عائد بعد الله سوى أبى وأنه قد كبر سنه وبلغ من العمر، ولي إخوة آخرين وأريد أن أحمل عبء أسرتى عن كاهل أبى.
فوالله ما بعثت بهذه الرسالة إلا بعد أن ضاقت بى السبل، وقد قدمت أكثر من شكوى للمحافظ ولكن لمجيب، وقد حصلت على دورات كمبيوتر وأجدته، ولا اخفي عليكم فقد عملت بالقطاع الخاص كثيراً ولكن لظروف إعاقتى قد تم الاستغناء عنى للظروف التى تمر بها مصرنا الحبيبة.
لـــــــــــــذلك
أرجو من سيادتكم أن تنظروا لي بعين الرأفة والرحمة وأن تقبلونى في الأزهر مدرساً أو فرشاً أو أى عمل ترونه مناسباً لي .
حفظكم الله وجعلكم عوناً للفقراء والمحتاجين،،
مقدمه لسيادتكم،،
ياسر أحمد عوض هموس
كفر سليمان – مركز بسيون – محافظة غربية
تليفون : 01120233162

اضيف بتاريخ: Sunday, February 19th, 2012 في 01:12

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها