شكاوي المياه

مياة ملوثة القنطرة البيضاء كفر الشيخ

نحيط علم سيادتكم أن مياة الشرب بمدينة كفر الشيخ وخاصة القنطرة البيضاء نشم لها رائحة زفاروة ونراها غير نقية .. وكأننا نشرب شئ حار .. وتقدمت بشكوى للخط الساخن 124 بشركة مياه كفر الشيخ وتلقى منى الشكوى تليفونيا شاب محترم وأجزم لي على أنهم سيأتون لتحليل المياه ليروا ما فيها كما هو متبع قانونا .. ولم يأتي أحد . فتوجهنا الى شركة المياه والصرف الصحي ولم نأتي بجدبد .. ونحن متوسطين الحال لا نقدر على شراء مياه معدنية للشرب .
والأن ظهر أناس يبيعون مياه مفلترة على خلفية هذه الأحداث وكأن الموضوع بقى تجاري .. ندفع للمياه وصولات وأيضا نشتري مياه صالحة للشرب .
هل تنتظروا الا الفشل الكلوي للمواطنين ؟؟؟؟ أم الكبد ؟؟؟؟؟ الحقونا من الأمراض نحن المواطنين الواثقين في حكومتهم 0.فنرجوا تعزيز الثقة . والأهتمام بالعمل والموظفين هما هما , طيب ليه ما بيشتغلوش زي الأول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضيف بتاريخ: Saturday, February 18th, 2012 في 19:38

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها