شكاوي البيئة

تعطيل مشروع الصرف الصحي بقرية النواورة البداري

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد / رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب السيد وزير الدولة لشئون البيئة
تحية طيبة وبعد
هموم مزمنة
أهالى قرية النواورة – البدارى- محافظة اسيوط يائسون غاضبون بأعلى صوت يصرخون . فللمال العام حرمة لا يجوز المساس بها إلا وفقاً للقانون .
الموضوع
بشأن تعدى تشكيل عصابى مسلح على الأراضى المخصصة لمشروع الصرف الصحى ومحطة المعالجة والغابات الشجرية والذى صدر له قرار التخصيص رقم 1660 بمساحة 1814 فدان بزمام النواورة البدارى
اولاً: نحن فى وجل مما يحدث . فبدم بارد وعقول متحجرة وضمير غائب قام تشكيل عصابى مسلح من قرية النواورة من الذين يفسدون ولا يصلحون بالإعتداء الصارخ على أراضى أملاك الدولة المخصصة لمشروع محطات الصرف الصحى ومحطات المعالجة والغابة الشجرية بزراعة المغروسات من الأشجار الخشبية والمثمرة والأمر المدهش والملفت للنظر ان السادة المسئولين واضعين ايديهم فى الماء البارد وتاركين الحبل على الغارب ولعل ما دفعنى أن أكتب لسيادتكم ان اهل القرية هائمين على وجوههم وفى تذمر شديد من موقف هؤلاء الباغين وطمعهم وغرورهم وعدم احترامهم لمشروعنا القومى الذى يخدمنا ويخدم اولادنا من بعدنا وحرصنا على المال العام واجب قومى وصيانته واجب تمليه علينا عقيدتنا ونحرص عليه كما نحرص على مالنا الخاص لأننا جميعاً ننتفع به .
لذا
برجاء من سيادتكم التنبيه على المختصين بالمعاينة على الطبيعة وتحديد المساحات التى تم تخصيصها لمحطات الصرف الصحى والمعالجة والغابة الشجرية بعلامات حديدية ثابتة حسب الخرائط الموجودة بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وحسب الحدود المبينة فى قرار التخصيص والتنبيه على كافة الأجهزة المعنية بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإزالة التعديات الواقعة على الأراضى المخصصة لمشروع الصرف الصحى والمنوه عنها سلفاً وهى فى المهد وموافاتنا بما تم شاكرين لكم حسن تعاونكم معنا . ونحن ننتهز هذه الفرصة لنعبر لكم عن استعدادنا الدائم للتعاون معكم لما فيه صالح وطننا الحبيب .
وتفضلوا بقبول فائق الإحترام
أهالى قرية النواورة – البدارى وعنهم / مرتضى محمد حسن محمول رقم : 01064525106

اضيف بتاريخ: Sunday, December 3rd, 2017 في 10:28

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها