شكاوي الكهرباء

ضد مسئولى كهرباء الجيزة بخصوص الفاتورة

نفيدكم علما باننى عانيت كثيرا من الاسلوب التى تتبعه شركة الكهرباء بمحافظة الجيزة واتباعها نهج اجبار المواطن على استمراره بتوصيل الكهرباء بالممارسة ودفع ارقام خياليه لم استطيع دفعها ، حاولت اكتر من مره التقديم على تركيب العداد واخيرا تم قبول الطلب رقم 808355 بتاريخ 13/02/2017 باسم / ناصر موسى بسيونى الصيفى للتركيب وعلى مدى هذه الفتره الطويلة يرفض الموظف الحضور للتعين وعمل المقايسه لانهاء تركيب العداد ، فانا اتعجب من هذا الاسلوب الغريب الذى لا يخدم المواطن على الاطلاق ونحن نعلم جيدا اننا فىى عهد الرئيس / عبدالفتاح السيسى كل اجهزة الدوله لخدمة المواطن بناءا على توجيهات سيادته ، فبأى حق يتم دفع مبلغ تجاوز 850 كل شهرين ممارسه على مدى سنتين ونحاول فى تركيب العداد . ظروفنا لا تسمح بذلك فى ظل الاحداث الجاريه وتغير الاسعار .
فنرجو من سعادتكم قبول استغاثتى وارسال الموظف لعمل ا لمقايسه لشقتى وشقه اخى باسم / رضا موسى بسيونى الصيفى بنفس العماره 120 ص بالبوابه الثالثه بحدائق الهرم فى اسرع وقت ممكن .
مع خالص شكرى وتقديرى .
ناصر موسى

Advertisements

اضيف بتاريخ: Sunday, December 3rd, 2017 في 09:01

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها