شكاوي التعليم

عدم قبول رسالة الماجستير بجامعة الازهر كلية العلوم بنين

التماس
السيد الاستاذ الدكتور صاحب المعالي / رئيس جامعة الازهر الشريف

بعد التحية الطيبة الا وهى السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
آمل من فضيلتكم بالتكرم بالموافقة علي اعطائي فرصة للمناقشة رسالة الماجستير حيث اننى طالب بالدراسات العليا بجامعة الازهر الشريف – كلية العلوم – بنين – القاهرة بقسم علم الحيوان والحشرات دورة مارس 2011 .
ورغم ظروفي المرضية التى مررت بها اثناء فترة التسجيل فقد إنتهيت بعون الله وبفضله من إعداد وكتابة الرسالة وطباعتها وإثناء إجراءات الاعداد للمناقشة حدث ما لم اتوقعه حيث تم تشكيل لجنة الحكم لمناقشة الرسالة واعتمادها اذا افاجئ بأن المشرف لم يقدم لي فترة المد العلمى منذ عام 2015م .
مما جعل المناقشة شبه محاله وقد تقدمت بالعذر المرضى وتم رفضه ،واحيط علم فضيلتكم انه اثناء تسليم نسخة من الرسالة الي الدراسات العليا بالجامعة لم يتم قبولها بسب عدم وجود المد العلمى والآن انا مهدد بالفصل وضياع مسقبلي العلمى دون اي انذار مسبق رغم ما أ ضنيته في البحث العلمى طوال فترةثمانية أعوام ورغم مرضي الغذري ولم يرحمنى احد وكان شئ لم يكن .
لذا استغيث بفضيلتكم وسعة صدركم واعانتكم لطلاب العلم بالموافقة علي قبول الرسالة ومنحى فرصة للمناقشه ،مع علم فضيلكتم قد قامت ادارة القسم بالكلية بمنح رسالتى تقرير الصلاحية والتشكيل للجنة الحكم قبل انتهاء فترة الثمانية سنوات حيث انتهت مدة المد العلمى بتاريخ 30/9/2017م ولكن لم يتم قبول الرسالة من الدراسات العليا بالجامعة لعدم وجود المد العلمى .

مقدمة لفضيلتكم
الطالب/عارف فرغلي احمد
الباحث بجهاز شئون البيئة

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements

اضيف بتاريخ: Tuesday, December 12th, 2017 في 18:59

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها