شكاوي التعليم

فساد توجيه الدراسات الإجتماعية بمركز اشمون المنوفية

بسم الله الرحمن الرحيم
إيمانابضرورة وأهمية التواصل والتعاون بين القيادة والعاملين على مختلف مستوياتهم الوظيفية لذا فانا أرفع لسيادتكم بعد الله شكواى أماله ان تجد أذان صاغية وصدر متسع وحلول جذرية .
مقدمه لسيادتكم / أمينة عبداللطيف سليمان عارف . والمقيمة فى قرية كفر الحما مركزأشمون محافظة المنوفية .
الوظيفة : معلمة دراسات إجتماعية .. تاريخ التعاقد 1/9/2011 …. مقر العمل : مدرسة الإيمان أ التابعة لإدارة اشمون التعليمية بمحافظةالمنوفية.
الموضـــــــــوع
أتقدم إلى حضراتكم بشكوى ضد فساد توجيه الدراسات الإجتماعية بالإدارة التعليمية وعلى رأسه السيد / مصطفى توفيق بيومى الحشاش موجه الدراسات الاجتماعية بالإدارة والذى اتخذ منصبه مصدراً للحصول على اتاوات واكراميات من المدرسين الجدد والقدامى لتسهيل أمور نقلهم إلى الأماكن التى يرغبون فيها أو إلى اتمام التعاقد المميز معهم .. ويمكن لسيادتكم معرفة تاريخ هذا الرجل بكل سهولة عن طريق سؤال القاصى والدانى عنه فى إدارة أشمون لتعرفوا مدى فساد هذا الرجل وتاريخه غير المشرف لمهنة التعليم الذى لا يتعدى بضع شهور .. وقد تسبب هذا الرجل فى احداث ظلم فادح على بسبب سياسته المعروفة حيث أننى فى ورطة ومطلوب مساعدتى بسرعة بعد إذن حضراتكم انا معلم متعاقد جديد دراسات 1/9/2011وكان جوابى اساسى على المدرسة اللى انا موجودة فيها ولى زميلة اخرى معى وهى تدعى / رشاعبد النبى عبد السلام عفيفى
لكن جوابها طلع من التوجية اساسى فى المدرسة اللى انا فيها ولكن انتداب الى مدرسة اخرى وفجأة وبعد مرور 6اشهر على العقد وباجراء تعسفى تم تحويل جوابى الى انتداب وزميلتى الى اساسى مع العلم أننى أعمل بالمدرسة المذكورة عاليه منذ بداية العام الدراسى وكنت أقوم بتدريس 18 حصة أسبوعياً .. وفوجئت بأن التوجيه قد أصدر قراراً بندبى جزئياً إلى( مدرسة أحمد عامر الابتدائية بشنواى) لسد العجز لمدة يومين أسبوعياً. وكان فى يوم الاربعاء الموافق29/2/2012 م. وتبقى لدى عدد 12 حصة أقوم بتدريسها بمدرستى الأصلية ..ودة طبعا شغل التوجية وعندما اعترضت بان أرفع شكوة ضده وحتى أن وصلت للمجلس العسكرى هددنى الموجة بفسخ عقدى على مرأى ومسمع من الجميع لو لم انفذ امر الانتداب وأنه سوف ينفينى إلى أبعد ما أتصور وانه سوف يقوم بتحويلى للشئون القانونية لو لم أنفذ أمر الانتداب بدل من زميلتى بحجة انها اقدم منى فى التخرج رغم اننا عقد واحد وانا استلمت قبلهابالمدرسة وأعتبر أنا الاساسية لانى شايلة الجدول من بداية التعاقد وزميلتى كانت فى إجازة وضع وكل هذا لم يشفع لى عند الموجةوقلت لسيادته انى عندى ظروف اجتماعية تمنعنى من الانتداب ولكنه رفض ورغم أن الأنصبة لا تكفى سوى مدرس واحد فقط و معلم يكفيها .. فهويريد تثبيت هذه المدرسة تماماً بالمدرسة بحيث لو فيه تعيين اخرج أنا بره المدرسة تماما وتظل هى حتى لا يزعجها أحد وقلت لسيادته أن هناك بعض المدارس بها أكثر من مدرس ورجال شباب يقدروا يتحركوا ولكنه رفض تماما.
وبالفعل نفذت امر الانتداب خوفا من فسخ عقدى وإلى أن ينظر فى شكواى وحفاظا على اسستمرار العملية التعليمية وفوجئت ثانى يوم لتنقيذ أمر الانتداب أن المدرسة قامت بارسال مذكرة للتوجية ان المدرسة ليس فيها عجز وتحتاج الى مدرسة واحدة فقط وطبعا ده بعد ان نفذت أمرالانتداب وأصبحت الاخت الاخرى اساسيه عايزين يشيلونى من المدرسة خالص حتى لا يزاحمها احد فى المكان و لو فيه تعيين لان احنا الاتنين معانا تربوى وبالتالى لوفيه تعيين الاساسى هو اللى يستمر بالمدرسة والانتداب يطلع بره طيب اعمل اية دلوقتى بعد ان كنت اساسية فى المدرسة بالواسطة اصبحت انتداب والموجه عايز يشيلنى من طريقها خالص وكل ما اكلم حد يقول اصل زوجها يعرف ناس كتيروزوج أختهاويدعى أ/ يحى سعد فتوح أيضازميل شخصى للموجه المذكور عاليه وبينهم أمور شخصية, ويقولولى أنتى مش قدهم وأن الموجة ناوى ينفينى تماما بسبب أن قولت لسيادته أنى هشتكى وهاخد حقى بالقانون .. وحاولت مراراً وتكراراً إلغاء هذا الندب وأن أتواجد طوال أيام الأسبوع فى مدرستى الأصلية إلا أن كل محاولاتى باءت بالفشل مما جعلنى أشعر بالاحباط وأيضا التوجيه رفض ذلك بحجة وجود عجز بمدرسة أحمد عامر الابتدائية .. ولكنهم وعدونى أن أعود لمدرستى الأصلية وللعلم كل ذلك تم دون علم أحدمن القائمين باعمال التعليم الاساسى أو حتى الموجه الأول المختص أى أن كل ما حدث هذا شغل الموجه ولذا فهذا أعاد إلى وإلى كل العاملين بالمدرسة ذكريات الفساد فى عصر الفساد …. لان كل هذا تم بشكل مفاجىء وجعلنى أشعر بفداحة الظلم الذى وقع على وأصبت بالاغماء بالمدرسة وحاول زملائى مساعدتى وشعرت أن الدنيا قد اسودت فى وجهى .. هل ما زال الفساد موجوداً ولا يجد من يتصدى له .. كيف يتم اخراجى من مدرستى التى أعمل بها ,ولافساح المجال لها لتجد المكان الذى طلبته …مع العلم لسيادتكم اننا المعيلة لاسرتى بجانب زوجى المريض الذى يعمل عملا خفيفا بسبب ظروف مرضه واسرة تتكون من طفل4 سنوات وطفلة عامين لها ظروف خاصة ومريضة أيضا ومعى كل ما يثبت هذا الكلام إذا طلب من ذلك وليس لهم من بعد الله الا انا وعدل سيادتكم وهذا الانتداب قد يعرض حياة اولادى للخطر بسبب بعد المسافة بين المدرسة والحضانة وايضا لان تلك المدرسة يوم كامل حتى الساعة 3 عصرا والحضانة حتى الساعة 12 ظهرا مما يعرض ابنائى للخطر وأيضا نحن منطقة ريفية ومخاطرها كثيرة ولاننى يتيمة وليس لدى احد قريب منى يهتم بأولادى الى ان اعود من مدرستى ناهيك سيادتكم ما أتكبدة من مصاريف ومرتبى لا يتحمل كل هذا فهو 174 ج انا لا اتسول وما كنت أتمنى أن اذكر شئ من حياتى الخاصة فأنااتحدث بلقب يملئه الحزن وعين تفيض بالدموع التى لايعلمها الا الله ولكن ما باليد حيلة و الحمد لله لا أطلب مساعدة مادية ولكن كل ما اتمناة هو ان يرفع الظلم عنى ويتم إلغاء انتدابى وأعود إلى مدرستى مرة أخرى أساسية خوفا على أولادى وحماية لهم لذا أرجو من سيادتكم سرعة رفع هذا الظلم الفادح عنى ..
أنا لا اعرف الا الله وطريق الحق وبدون أن أضر أى شخص افيدون وساعدونى وارفعوا الضرر عنى وانظروا فى أمر أبنه لكم………………
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام والتقدير,,,,,,,,

مقدمه لسيادتكم / أمينة عبداللطيف سليمان عارف
والمقيمة فى قرية كفر الحما مركزأشمون محافظة المنوفية .

اضيف بتاريخ: Friday, March 23rd, 2012 في 20:23

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها