شكاوي الموظفين المصريين

قرارات تعسفية ضد موظفي مديرية التعليم بسوهاج

بسم الله الرحمن الرحيم
معالى السيد / رئيس جمهورية مصر العربيه
تحيه طيبة وبعد …
استغاثة من قرار نقل تعسفى وأضرار بمصلحة العمل وأهدار للمال العام وأضاعة للوقت والمجهود .
مقدمة سيادتكم : موظفى النهاية الطرفيه بمديرية التربيه والتعليم بسوهاج والتابعه لصندوق التأمين الاجتماعى للقطاع الحكومى بوزارة التضامن الاجتماعى .
الاسم الدرجة الماليه العمل القائم به
عماد زكى بطرس اولى أدارى مستحقين جديد
مرفت موريس اسحق أولى كتابى أحياء جديد
أمانى محمود محمدين ثالثه أدارى أحياء جديد
منى حلمى عبدالحليم ثالثه كتابى أعمال التغطيه أحياء
ومستحقين ومؤمن عليهم
زكريا مسعود سويرس أولى كتابى أشتراكات استمارة 5,3
يحيي احمد هاشم أولى كتابى أجازات خاصه داخليه و
أجازات للتعاقد للعمل بالخارج

نعرض على سيادتكم ألآتى :
…..منذ أن صدر قرار السيد / رئيس صندوق التأمين الاجتماعى للقطاع الحكومى رقم 7 لسنة 2003بأنشاء وحدة النهايه الطرفيه بمديرية التربيه والتعليم بســـوهاج . ومنذ ذلك الحــين ونحن نعمل بجد وأجتــهاد لتــطوير منظومة الــعمل التأمينى حتــى تحقــق لنا ذلك فأصــبحنا النهـــــــاية الطرفيه الاولى على مستوى الجمهورية وذلك من خلال التقـــارير الــوارده للهيئـــــــــه من التفتــيش المـــركزى بالقــــاهرة والجــــــهازالمـركزى للمحاسبات بالهيئه وجهاز المتابعه والتى تفيد جميع تقاريرنا بأنجاز الاعمـال الملكلفين بها على أكمل وجه وبالسرعة القصــوى ولا يوجــد لــدينا آية تأخيرات فى العمل وذلك طبقاً لتقــارير المتابعة الشــهرية والذى ينشــر شهرياً على الحاسـب ألآلــى بالقاهرة لبيان أنجاز المناطق والنــهايات الطرفيه على مستوى الجمهورية .
…..وفى يوم الاحد الموافق 3 / 1 / 2016 تم أنتــداب السـيده / مــــــروة أحمــد كمال المــوظفــة بقســــــــــم المرتدات بمنـطقة سوهاج التامينيــه للعمــل بالنهاية الطرفيه بسوهاج لمدة ثلاث شهور وذلك بناء على قرار داخلى من السيد / رئيس الادارة المركزيه لمنـــاطق الصعيد بدون قرار من السيد / رئيس مجــــــلس الادارة وتم تدريبــها على ملفات الفتــــــح الجديد أحياء ولم يتم أنهاء أنتدابها فى المده المحدده ولـم يتم تجـــديد الانتداب أو نقلــها الى المنطقه . ألا أن المذكورة قد تقدمـــت بشكـــــــــوى للنيابة الادارية بسوهاج ضد الســـــيد / مدير عــام المنــطقة بدون الرجــــوع الى قيادات الهيئه طـــبقاً للتسلسل الوظيفى تطالب فيها بالقيام بأعمــال رئيس قســم الاحيــــاء جــديد ولم يتم مناقشة الموضوع أو عرضــه علــى أى من العامــلين بالنهــايه الطـــرفيه أو حتى التــحقيق فــى الشكوى المقدمه منها .
….. ألا أنه قد صدر قـرار الســيد / رئيـس مجلس أدارة الهيئـه رقم 114 لسنة 2018 بأغلاق النــهاية الطرفيه بــمديرية التربيه والتعليم بسوهاج وعــودة العامـــلين بهــا الــى منــطقة سوهاج التأمينيه دون أى سبب أو خطاء نكون قد أرتكبناه وبلا أى ذنب منا وقد نفذنا هذا القرار .
…..كما نحـيط علم ســـيادتكم بأن النــهاية الطـرفيه تقوم بجميع الاعمـــال التأمينيه التى تقوم بها مناطق الهيئة من فتح مــلفات الاحياء والمــستحقين وجميع أعمال التــغطية التأمينيه والمزايا التأمينيه للمتقاعدين وللمستحقين وحساب أشتراكات الهيئة على الاجازات للعمــل بالخــارج والاجــازات الخــاصه لـغير العمـــل داخــل الدولـــه وخـارجها وأعمـال مراجــعة الاشـتراكات والاقساط الخاصه لمـديرية الـتربيه والتـعليم والمـدارس التابعه لـها بألاضـافة الى أدارة ســوهاج التعـليميه والمـدارس التــابعه لها أيضاً ولم نكل ولم نمل ولا نكلف الهيئة شيئاً حيث أن خط الربط الخاص بالحاسب ألآلى تتكفل المديرية بسداد فاتورة استخدامة طرف الشــركة المصــرية للأتصالات بفــواتير ربع ســنوية وبخــلاف تجـــهيز الغـرفة من أضــاءة وأثاث مكتبـى وفاكـس وتكـيف وطـلاء وصيانه وتوصيلات داخــلية لشاشــات الهيئــــه .كما نحيط علم سيادتكم بأن النهايه الطرفيه تخدم 25640 مؤمن عليه تابعين للتربيه والتعليم بمحافظة سوهاج ومتوسط فتح الملفات بالنهاية الطرفيه شهرياً فتح جديد هو 58 ملف شهرياً ولم يثبت أن أحداً من المؤمن عليهم أو الزملاء بالتربيه والتعليم أنه قد تقد بشكوى منــا أو من أحــد من العـاملين بالنهــاية الطـرفية حيث أننا نتـعامل مع الجــميع بكل رقــى وأحترام متبادل بيننا حتى نعطى الصورة الصحيحه والمميزه لموظفى الهيئه .
….. ومع ذلك تم تنفيذ هذا القرار فى 2018/3/4 وتم رجوعنـــا للمنطقة بسوهاج وتم وضعنا فى مكان لا يليق وغير مجهز بأى أثاث مكتبى مناسب للعمل الذى نقوم به وبلا أى أمــــكانيات للقيام بالعمل بل وتم تكليفنا بنفس العمل الذى كنا نقوم به بمكتب النهايه الطرفيه مع الفارق طبعاً فى الامكانيات المتاحه .
….. مع أحـــاطة علم سيــادتكم بأننا قد تظلمــنا من هذا القرار للسيد /رئيــس الصندوق والسيده وزيــــــــرة التضامن بأرسال أكثر من فاكس ولم يرد علينا أحد . وارسلنا شكوى لموقع شـــكاوى المواطنين للسيد / رئيس الوزراء برقم 1122435 فى 2018/4/7 ولم يتم الرد من وزارة التضامن .
لـــــــذا :
…..نرفع لسيــادتكم تظلمنا هذا آملين من الله العلــى القــدير أن يُرفع عنا هذا الظلــم الذى أصابنا والذى وقع علينا نتيجه نقلنا بلا ذنب أو خــــطاء أرتكبناه ألا مـن جراء هذه الشــكوى المـقدمه من السيده/ مروة أحـمد كمال للـنيابــــة الاداريه بسوهاج حيث أننا لاذنب لنا فيها .
أعانكم الله على خدمة الوطن وخدمة أبنائك من العاملين بالدوله.
وتقبلوا وافر التحيه وفائق الاحترام …
مقدمة لسيادتكم : التوقيع
عمــــاد ذكــى بطــرس
مرفــت موريس اسـحق
يحـــيي احــمد هاشـــــم
زكريا مسعود ساويرس
منى حلمـــى عبد الحليم
أمـــانى محمود محمدين

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements

اضيف بتاريخ: Wednesday, April 25th, 2018 في 14:25

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

ردود to “قرارات تعسفية ضد موظفي مديرية التعليم بسوهاج”

  1. يحيي احمد هاشم
    25/04/2018 at 22:05

    الشكوى تخص وزارة التضامن صندوق القطاع الحكومى بسوهاج ـ مكتب النهايه الطرفيه بسوهاج .

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها