شكاوي التموين

تعديل بيانات بطاقة التموين في بولاق القاهرة

السيد / معالي وزير التموين
بعد التحية
مقدمه لسيادتكم / السعيد السعيد عبد الله سعيد – مقيم بمحافظة القاهرة
الموضوع
فقدت بطاقتي التموينية العام الماضي 2017 وتقدمت لمكتب تموين أول بولاق لاستخراج بطاقة جديدة بدل فاقد واستوفيت جميع الأوراق المطلوبة لاستخراجها ولم اصرف تموين من وقت فقدانها ما يقرب من 4 شهور وبعد صدور البطاقة الجديدة فوجئت بأنها لفرد واحد علما بان البطاقة التي فقدت منى بعدد 5 أفراد هم عائلتي – فتوجهت لمكتب التموين الصادرة منه البطاقة التموينية الخاصة بى وطلبت كشفها على الكمبيوتر لتحديث البيانات فطلبوا منى اوراق جديدة لاستيفاء الإجراءات باضافه زوجتي واولادى مره أخرى على البطاقة وقدمت الأوراق واخبروني انه من الشهر التالي سوف يتم صرف الخمسة أفراد ولكنه لم يحدث .
ذهبت لمكتب التموين مره أخرى فكشفوا على البطاقة واخبروني أن البطاقة مثبت فيها الخمسة أفراد ولكن عند التاجر لا يظهر إلا فرد واحد في البطاقة لصرف التموين أما الخبز تبين أن ماكينة البطاقات الخاصة بالخبز تكشف عن خمسه أفراد . فكيف هذا ولم يفيدوني حتى الآن عن سبب أن الخبز خمسه أفراد وصرف السلع التموينية لفرد واحد .
رجعت لمكتب التموين مره أخرى اخبرني مدير المكتب أن التموين تابع للإنتاج الحربي ولا يستطيع احد أن يدخل للإنتاج الحربي للسؤال فاعطانى رقم الخط الساخن فاتصلت بهم عدة مرات ووضحت وشرحت الموضوع ولكن دون جدوى . ماذا افعل . والى اى جهة أتوجه لتعود البطاقة بخمسه أفراد كما كانت . مع العلم أن آخر شهر صرفت لخمسه أفراد قبل فقدان البطاقة كان شهر 6 / 2017 وحتى الآن بقيه الأفراد ليس لهم سلع تموينية نهائيا .
بالله عليكم ماذا افعل … افيدونى
والى أين اذهب .. والى اى جهة أتوجه لتعديل البطاقة وصرف حق زوجتي وابنائى من السلع التموينية .

مع جزيل الشكر
وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير

مقدمه لسيادتكم
السعيد السعيد عبد الله السعيد
ت / 01273495837

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements

اضيف بتاريخ: Wednesday, April 25th, 2018 في 13:06

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها