شكاوي المواطنين المصريين

فقدان أوراق تقديمى للقوات المسلحة

السيد الفاضل / رئيس هيئة التنظيم و الإدارة للقوات المسلحة المصرية
تحية طيبة و بعد ….

مقدمه لسيادتكم المواطن / أسامة السيد أحمد محمد ، المولود في 24/٢/1988 و الحاصل على بكالريوس هندسة قسم عمارة ، بطاقة رقم قومي ٢٨٨٠٢٢٤٢١٠٣٢٧٥ سجل مدني ٦ أكتوبر ، رقم ثلاثي 1988/٢٩١/751 و شكوتي كالاتي :

بعد استكمال أوراقي للالتحاق بالتجنيد تم تحديد موعد الكشف الطبي يوم ٥ فبراير ٢٠١٢ توجهت إلى منطقة تجنيد و تعبئة الجيزة في الميعاد المحدد كما قمت بتقديم أوراقي و تم تسجيل حضوري و بعد الإنتهاء من الكشف الطبي توجهت لاستلام إستمارة ١١٠ جند لتحديد حيث كان تم ترشيحي كضابط إحتياط كما كان محدد ميعاد الارجاء يوم ٢٦ فبراير ٢٠١٢ . (مرفق صورة إستمارة ١١٠ جند التى تثبت ذلك ).

و فى يوم ٢٦ فبراير ٢٠١٢ توجهت إلى منطقة تجنيد و تعبئة الجيزة لسماع الارجاء و فيها تم قبولى للإلتحاق بالقوات المسلحة المصرية و بناءاُ علية تم إخبارنا بان كشف الهيئة للضباط الأحتياط يوم 6 مارس 2012 كما هو موضح بإستمارة ١١٠ جند و لكنى تغيبت عن كشف الهيئة نظراً لظروف صحية (مرفق صورة الشهادة الصحية التى تثبت ذلك ).

و بعد ذلك توجهت إلى منطقة تجنيد و تعبئة الجيزة للإستفسار عن الخطوات المفروض إتباعها بعد تغيبى عن كشف الهيئة فكان الرد لا توجد اى مشاكل فعليك الإنتظار حتى ظهور نتيجة كشف الهيئة و المحدد له يوم 21 مارس 2012 .

و فى يوم 21مارس 2012 و المحدد لمعرفة نتيجة كشف الهيئة توجهت إلى منطقة تجنيد و تعبئة الجيزة لمعرفة النتيجة قمت بتسليم إستمارة ١١٠ جند حيث تم ختمها بختم جندى و قمت بعمل تحليل فيروس C و تم ختم الإستمارة بختم الفيروس بعد لإجتيازى التحليل و بعد ذلك تم التأكيد على ميعاد سماع السلاح و الذى تحدد لة يوم 21 أبريل 2012 بدلاً من 20 أبريل 2012 و المذكور فى إستمارة ١١٠ جند لانة موافق يوم جمعة.

و فى يوم 21 أبريل 2012 و المحدد لسماع السلاح توجهت إلى منطقة تجنيد و تعبئة الجيزة و بعد أن تم مناداه كشوف الأسلحة فوجدت أن اسمى لم يدرج فى أى كشف من كشوف الأسلحة و بعد الأنتهاء منها توجهت إلى الضابط المختص لسؤاله لماذا لم يدرج أسمى فى أى كشف من الكشوف ؟ فقام بمراجعة الكشوف و قام بإجراء بعض الإتصالات الهاتفية و بعد ذلك اخبرنى بعدم وجود أى أوراق لى تفيد باننى توجهت لمنطقة تجنيد و تعبئة الجيزة كما اخبرنى بأننى يجب ان اعيد التقدم بأوراقى للقوات المسلحة مرة اخرى مع الدفعة القادمة مع الأخذ فى الأعتبار بانه لن تكون لى ارجاء و سوف التحق بالقوات المسلحة كضابط احتياط و سوف تزيد مدة تجنيدى سنة و غير قابلة للتخفيف لاعتبارى متخلف عن اداء الواجب الوطنى .

لذا يرجى من سيادتكم التكرم و النظر في تظلمي و أتخاذ القرار المناسب متمنيا من سيادتكم إلحاقي مع دفعتي في مركز التدريب لأنني لم اتخلف عن الحضور او عن تقديم أوراقى كاملة للالتحاق بالقوات المسلحة المصرية و التى هى شرف لكل مصرى الأتحاق بها.

و تفضلوا بقبول فائق الشكر و الأحترام و التقدير ..

مقدمة لسيادتكم المواطن
أسامة السيد أحمد محمد
01006451001

اضيف بتاريخ: Monday, April 23rd, 2012 في 07:13

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

ردود to “فقدان أوراق تقديمى للقوات المسلحة”

  1. احمدفوزي
    15/04/2013 at 15:25

    سلام عليك انا احمد فوزي معي تجال انا ديخ علي الاورق المطلبه انا وحد ولديده وعملت قيد عالي المشكل ان في اختي متوفاي من 30سنه الوفا مش شهديد الوفا مش عرف اجبه ممكن تفادنه هي مسبوت في القيد العالي01276953104شكرا

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها