شكاوي الموظفين المصريين

اقالتي من شركة صان مصر مترو الانفاق

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد المهندس / محمد الشيمي رئيس مجلس إدارة شركة صان مصر

أتشرف بعرض الآتي :-

حيث أنني كنت اعمل بشركة صان مصر مترو الانفاق فني تربينات ابتداء من عام 2005 حتى عام 2010 وقد أجبرت على الاستقالة بعد إصابتي في يدي اليسرى نتج عنها بتر عقلة إصبع الإبهام الأيسر بسبب العمل ” إصابة عمل ” وتحرر بذلك محضر بقسم المنتزه بالإسكندرية .

وحتى هذه اللحظة وأنا بدون عمل وأعول أسرة مكونة من زوجة وثلاثة أبناء ونقيم في غرفة واحدة ولا يوجد لي مصدر رزق أعول منه وأولادي .

وحيث أنني طوال هذه الفترة لم أقم بأي إجراء قانوني ضد الشركة رغبة مني في العودة للعمل بالشركة مرة أخرى عن طريق قلبكم الرحيم .

ولذلك

التمس من سيادتكم التكرم بالاطلاع على هذا الطلب والنظر بعين الرأفة والرحمة إلى أسرة لا استطيع الإنفاق عليها في ظل الظروف الراهنة حيث إن عقلة الإصبع لا تعيقني عن العمل بالشركة بمهنتي الأساسية .

تمت الاستقالة في شهر 3/2010                         الرقم المالي : – 1750
وقد قدمت مذكرتين إلي المهندس محمد عاطف ولم يتم الرد على

ملحوظة : المهندس وجيه الديشي يرفض رجوعي للعمل

جعلكم الله عونا لنا ولأمثالنا الضعفاء

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

مقدمة لسيادتكم
العامل / سمير محمد محمد وافي
01008332258

اضيف بتاريخ: Tuesday, May 8th, 2012 في 00:33

كلمات شكاوي المواطنين:

ردود to “اقالتي من شركة صان مصر مترو الانفاق”

  1. تصفيه حساب
    26/05/2012 at 20:46

    نحن قرابه الخمسين موظف بشركه الخدمات التجاريه البتروليه ( بتروتريد) منطقه طلخا وشرق المنصوره حيث ان مدير المنطقه السيد محمد بليغ منصور والسيد مدير المناطق الاستاذ عبد الكريم بنقل الخمسين موظف نقل اجبارى لاداره محطات البنزين وذلك بدون ابداء الاسباب والمعايير التى اخذوا بها لاختيار الاسماء الخمسين وتركهم لاقاربهم ومعارفهم بالمنطقه وعجبى عليكى ياثوره

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها