شكاوي الصحة

الاهمال بمستشفيات التأمين الصحي بالاسكندرية

السيدة الأستاذة الدكتورة / معالي وزيرة الصحــــة
تحية طيبة وبعد,,,
برجاء إعطاء مزيد من الاهتمام لحل المشاكل التي تواجهها محافظة الإسكندرية فهي تستحق العناية والاهتمام .
سأروى لسيادتكم المعاناة التي لحقت بى وأنا حالة تبع التأمين الصحي ..أنا أعانى من قطع في الغضروف الامامى والخلفي بالركبة اليمنى ووجود كيس زلالي بالركبة وخشونة بالركبة وانزلاق غضروفي في الفقرة الرابعة والخامسة .
* تم عرضي على مستشفى العمال “كرموز” وتم تشخيصي إن أنا محتاج عملية منظار ركبة وتم تحويلي إلى مستشفى الناريمان “الحضرة الجديدة” لان جهاز المنظار به عطل .
* تم دخولي مستشفى الناريمان يوم 3/12/2018 وتم تحديد ميعاد العملية بعدها بثلاثة أسابيع وكان يوم 1/1/2019 وذهبت قبل ميعاد العملية إلى المستشفى وتم عرضي على دكتور العمليات وقال لي انه ليس مسجل عنده بميعاد العملية وتم الاتصال ب د / بهاء أحمد مطاوع وهو الاستشاري المسجل الحالة باسمه .. رد د / بهاء أن تؤجل إلى يوم 8/1/2019 .
* تم الكشف في مستشفى الناريمان على الركبة اليسرى وتم عرضي على د/بهاء وقال لي أن مش عيعمل العملية إلا لما يعرف مستحقاته كام لان التامين لا يعطوه حقه .
* ذهب زوجي وسأل الإدارة المختصة عن ما هي أتعاب الطبيب فى عملية الركبة وعرف مستحقاته وبلغ الطبيب بالتليفون .. ورفض الدكتور إجراء العملية وقال أن مش عاملها ده .
*تم التوجه إلى خدمة العملاء للتامين الصحي بالنقراشي وتم عمل خطاب تحويل إلى مستشفى القبارى لإجراء العملية هناك ونجد نفس الشئ إن جهاز المنظار به عطل .
* تم عرض المشكلة على مدير فرع شمال غرب الدلتا للتامين الصحي بالإسكندرية والذي سال على جهاز المناظير بمستشفى العمال وردت المستشفى انه يعمل وأعطى تأشيرة لي بالتوجه إلى هناك وسيقوموا بعمل اللازم وذهبت إلى مستشفى العمال لنجد نفس الشئ إن جهاز المنظار به عطل .
*تم التوجه إلى خدمة العملاء للتامين الصحي بالنقراشي وتم عمل تأشيرة إلى مستشفى ابوقير للتأمين الصحي لإجراء العملية هناك ولكن الدكتور رفض اعطائى ميعاد بحجز العملية وقال لي كفاية حالاتي مش اشتغل حالات مستشفى العمال وبعدد إقناع المدير ود/إيناس المسئولة هناك قال لهم أن أتى له في بعد أسبوع وبعد ما انتهى من جميع حالاتي سوف احدد لها ميعاد بالرغم إن جهاز المناظير يعمل
أين أنت يا معالي الوزيرة لما يحدث لنا في الإسكندرية من الطبيب رفض إجراء العملية لأنها حالة تامين صحي ومن الطبيب الذي رفض اعطائى ميعاد حجز ولا أجهزة المنظار المعطلة في المستشفيات
أين حقي كمواطن من التأمين الصحي والتردد على جميع المستشفيات أكتر من مرة دون جدوى وعدم الرد الصريح إلا بعد نفاذ جميع الإجراءات
بيانات مقدم الشكوى ::-
الاسم :- سعاد محمود عبد السميع
الرقم التأميني :-32054601
التليفون :- 01091739574
01278096616
034361684

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Wednesday, January 16th, 2019 في 22:04

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها